الزمالك يسحق اورلاندو ويواجه النجم الساحلي في قبل النهائي
الزمالك يسحق اورلاندو ويواجه النجم الساحلي في قبل النهائيالزمالك يسحق اورلاندو ويواجه النجم الساحلي في قبل النهائي

الزمالك يسحق اورلاندو ويواجه النجم الساحلي في قبل النهائي

القاهرة - سيتقابل الزمالك المصري مع النجم الساحلي التونسي الفائز باللقب ثلاث مرات في قبل نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه اورلاندو بايرتس 4-1 بفضل تألق صانع اللعب محمد عبد المنعم "كهربا" اليوم الأحد.

وتصدر الزمالك المجموعة الثانية في دور الثمانية برصيد 15 نقطة نقطة بعدما حقق انتصاره الخامس في ست مباريات بينما جاء اورلاندو من جنوب افريقيا في المركز الثاني وله 12 نقطة ليواجه الأهلي المصري حامل اللقب في قبل النهائي.

واحتل ليوبار الكونجولي المركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط مقابل نقطتين للصفاقسي التونسي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة برصيد أربعة ألقاب.

ومنح لاعب الوسط أحمد توفيق التقدم للزمالك قبل مرور ربع ساعة من البداية بتسديدة متقنة بعد تمريرة من كهربا لكن اوبا مانيسا تعادل لاورلاندو في الدقيقة 33.

وأعاد المهاجم أحمد حسن مكي المقدمة للزمالك بعد ثلاث دقائق من تمريرة أخرى لكهربا ليفتتح سجله التهديفي مع بطل الدوري المصري بعد انضمامه هذا الصيف من حرس الحدود.

وأضاف البديل مصطفى فتحي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 62 بعد قليل من نزوله أرض الملعب اثر تمريرة متقنة من كهربا المنضم من انبي في فترة الانتقاالات الصيفية.

وتوج كهربا مجهوده بتسجيل الهدف الرابع للزمالك في منتصف الشوط الثاني عندما سدد ببراعة في الشباك.)

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com