4 عوامل تهدد شيكابالا بالفشل مع الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

4 عوامل تهدد شيكابالا بالفشل مع الإسماعيلي

4 عوامل تهدد شيكابالا بالفشل مع الإسماعيلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

لا يختلف اثنان على كون محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، صانع ألعاب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي لكرة القدم، العائد في الساعات الماضية لنادي الزمالك، يتمتع بموهبة كبيرة وقدرات فنية رائعة.

شيكابالا يعيش دوامة من المشاكل والأزمات، كان آخرها مع لشبونة، لدرجة أنه قضى موسماً كاملاً لم يلمس كرة القدم، قبل أن يتدخل مسؤولو الزمالك وينقذوا اللاعب من الضياع، وينجح مجلس القلعة البيضاء في شراء عقد شيكابالا وإعارته للإسماعيلي.

اللاعب غاب عن مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام/ وهو ما وجه صدمة لمسؤولي الزمالك، مما هدد بفسخ عقده قبل أن يقرر مجلس القلعة البيضاء قبول اعتذار اللاعب واعتماد عقده وإعارته للدراويش.

تجربة شيكابالا مع الإسماعيلي أصبحت مهددة بالفشل، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة..

شيكابالا لم يتغير

تؤكد المؤشرات أن شيكابالا لم يتغير سلوكياً بالشكل الذي يراه البعض، وصدم نجم الزمالك جماهيره بغيابه عن المؤتمر الصحفي لتقديمه، ليؤكد أنه لم يتغير شيئاً ولم يتعلم الدروس الماضية، بعد أن كادت موهبته تضيع بسبب عدم التزامه.

فتنة داخل الدراويش

وجود شيكابالا كفيل بإثارة فتنة داخل فريق الإسماعيلي، في ظل مشاكله مع زملائه، بخلاف المقابل المالي الذي يحصل عليه، وهو أعلى مما يتقاضاه باقي زملائه، عدا حسني عبدربه قائد الفريق.

ميدو والمعادلة الصعبة

سيواجه أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني للإسماعيلي، أزمة حادة ومعادلة صعبة بتقويم شيكابالا ومواجهة أزماته، وهو أمر صعب على مدرب قليل الخبرة، ولا يسانده مدير كرة قوي الشخصية، بخلاف أن الإسماعيلي لا يستمر معه المدربون، بسبب عدم الاستقرار الفني والإداري، وهو الأمر الذي يهدد شيكابالا حال رحيل ميدو لأي سبب في الموسم الجديد.

العامل البدني

سيعاني شيكابالا كثيراً لاستعادة بريقه، وهو ما يتطلب مجهوداً بدنياً كبيراً من الفهد الأسمر.

شيكابالا سيدخل تحدياً خاصاً، بعد أن قرر الانضمام للإسماعيلي، لأنه مطالب بأن يكون نجم الفريق الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com