أحمد مرتضى: عرض بوردو لا يساوي حذاء عمر جابر (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

أحمد مرتضى: عرض بوردو لا يساوي حذاء عمر جابر (فيديو إرم)

عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، قال لـ"إرم" إن الفريق قادر على الفوز ببطولتي كأس مصر والكونفدرالية، إذا اجتهد اللاعبون، وبذلوا أقصى ما لديهم لإسعاد الجماهير.

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، إنهم لا يمانعون أبدًا في احتراف أي لاعب في صفوف الفريق الأول، ولكن على شرط، أن تليق قيمة العرض بمستوى نجوم القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى، في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، أن عرض نادي بوردو الفرنسي لشراء عمر جابر ”تهريج“ ولا يساوي حتى حذائه، ليتم الموافقة عليه، مشيرًا إلى أنهم سيجتمعون مع اللاعب لبحث كافة العروض المقدمة له واختيار الأفضل.

وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك، على أن الفريق الأبيض قادر على الفوز ببطولتي كأس مصر والكونفدرالية، إذا اجتهد اللاعبون وأصروا على الفوز، وبذلوا كل ما في وسعهم لإسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات.

إلى ذلك، كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني كوبر، حقيقة استبعاد عمر جابر، لاعب وسط الزمالك، من معسكر المنتخب الذي يقام حاليا، استعدادا للقاء تشاد بتصفيات كأس العالم 2014 بالجابون .

وقال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب المصري: ”عمر جابر مستمر معنا في معسكر المنتخب، ولا صحة لما تردد عن استبعاده من اللقاء“ .

وأضاف نبيه: ”اللاعب سليم ولا يعاني من أي إصابة، ويشارك في التدريبات بشكل طبيعي، وفرصته كبيرة في دخول قائمة الفريق التي ستسافر إلى تشاد“.

يذكر أن أنباء قوية ترددت، عن استبعاد عمر جابر من معسكر المنتخب، بسبب تعرضه لإصابة قوية أثناء التدريبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com