4 عقبات تهدد عودة البدري لقيادة الأهلي

4 عقبات تهدد عودة البدري لقيادة الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يبقى اسم حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، مطروحاً لتولي قيادة الأهلي في الموسم الجديد خلفاً للمدرب الحالي فتحي مبروك.

ورغم تحمس المهندس محمود طاهر، رئيس النادي لفكرة تعيين البدري مديراً فنياً للفريق الأحمر، إلا أن بعض الأصوات ترفض هذه المسألة تماماً، خاصة أن البدري مرتبط بتعاقد مع المنتخب الأوليمبي، قبل المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، المقررة في ريو دي جانيرو العام المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد عودة حسام البدري لقيادة الأهلي في الموسم الجديد..

سفرية ليبيا والهروب من الأهلي

لن ينسى عشاق الأهلي الموقف الذي اتخذه حسام البدري، بتولي قيادة فريق أهلي طرابلس الليبي عام 2013، وهروبه من التجديد للفريق الأحمر، وتفضيل العرض الليبي، بسبب الإمكانيات المالية لأبناء طرابلس.

وترفض طائفة كبيرة من جماهير الأهلي فكرة عودة البدري بسبب هذا الموقف، الذي يعتبره الأهلاوية إهانة لناديهم.

الارتباط بالمنتخب الأوليمبي

يأتي ارتباط البدري بالمنتخب الأوليمبي عائقاً مؤثراً أمام عودته لقيادة الفريق الأحمر، في ظل الاقتراب من تصفيات الدورة الأوليمبية التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية بشغف، وفي ظل النتائج الطيبة التي يحققها المنتخب مع البدري.

انقسام المجلس

تسود حالة من الانقسام داخل مجلس الأهلي حول عودة البدري، التي يرفضها بعض الأعضاء استجابة للضغوط الجماهيرية، بخلاف أن أغلب أعضاء المجلس تمسكوا بتعيين مدرب أجنبي حال رحيل فتحي مبروك.

العصبية وحرب النجوم

يتسم أسلوب البدري دائماً بالعصبية الشديدة، وهو ما ينذر حال عودته بحرب شرسة مع النجوم داخل الفريق الأحمر، وهو الأمر الذي يثير مخاوف مسؤولي الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com