الإسماعيلي يلجأ للحضري لدخول الفلسطيني أبوحبيب مصر
الإسماعيلي يلجأ للحضري لدخول الفلسطيني أبوحبيب مصرالإسماعيلي يلجأ للحضري لدخول الفلسطيني أبوحبيب مصر

الإسماعيلي يلجأ للحضري لدخول الفلسطيني أبوحبيب مصر

قرر مسؤولو نادي الإسماعيلي اللجوء للحارس الدولي عصام الحضري، للتدخل لحل أزمة اللاعب الفلسطيني يوسف أبوحبيب، المنضم حديثًا للنادي، ويواجه صعوبات لدخول مصر منذ أن وقّع للدراويش.

حيث تم الاتفاق مع الحارس عصام الحضري، على التوجه إلى الأراضي الفلسطينية بصحبة حسين أبوالسعود، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، ليعودا باللاعب أبوحبيب لينضم لتدريبات الفريق.

وحدد الإسماعيلي الثلاثاء المقبل موعدًا لسفر الحضري ونجل رئيس النادي إلى فلسطين، لاصطحاب اللاعب وتسهيل إجراءات دخوله للأراضي المصرية.

وكان أبوحبيب قد وقع للإسماعيلي عن طريق الإيميل لمدة أربع سنوات، ولكن تعذر دخوله أكثر من مرة، بسبب إجراءات أمنية، وفق تصريحات مسؤولي الإسماعيلي.

في ذات السياق، حصل الإسماعيلى على توقيع اللاعب صلاح ريكو، صانع ألعاب فريق الشرطة، بعد أن وصلت المفاوضات بين إدارة الناديين لاتفاق فيما يتعلق بالنواحي المالية.

ووقع ريكو على عقده الجديد مع الإسماعيلي لمدة أربع سنوات، بداية من الموسم المقبل، فى صفقة كلفت إدارة الدراويش مليونًا ونصف المليون جنيه.

وكان الإسماعيلي قد دخل في مفاوضات لضم ريكو منذ فترة، ولكن مسؤولي الشرطة قرروا تأجيل النظر في عرض الدراويش، لحين وضوح الرؤية حول عروض الأهلي والزمالك لضم اللاعب.

ولكن بعد أن تأكد مسؤولو الشرطة من عدم وجود عروض جادة من القطبين لضم ريكو، أعادوا التفاوض مع الإسماعيلي، لتتم المفاوضات بنجاح، وينضم ريكو للفريق الأصفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com