"أحمد عيد" الباكي الوحيد في الزمالك وسط ليالي الأفراح
"أحمد عيد" الباكي الوحيد في الزمالك وسط ليالي الأفراح"أحمد عيد" الباكي الوحيد في الزمالك وسط ليالي الأفراح

"أحمد عيد" الباكي الوحيد في الزمالك وسط ليالي الأفراح

ينصب جمهور نادي الزمالك المصري حالياً، الأفراح، بسبب تتويج الفريق الأبيض بدرع بطولة الدوري الممتاز، بعد غياب دام لمدة 11 عامًا، حيث يعيش المجلس واللاعبون حالة من البهجة، تُختتم باحتفالية الجمعة، بمقر القلعة البيضاء.

وقبل تتويج الزمالك بالدوري بأيام قليلة، شنت جماهير النادي حملة ضد أحمد عيد عبدالملك، صانع ألعاب الفريق، وطالبته بالاعتزال، بسبب الأداء السيء الذي يظهر به اللاعب مع الأبيض مؤخراً، ووعدهم بتنفيذ رغبتهم فوراً، بعد استلام الدرع.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، بعض المواقف التي جعلت "عبدالملك" الباكي الوحيد في وسط أفراح الزملكاوية.

الاعتزال في الموسم الذهبي

عاش أحمد عيد عبدالملك مع الزمالك، في أصعب أوقاته، في ظل التدهور الاجتماعي والرياضي والمادي، ولكنه تحمل المسئولية، وأصر على الاستمرار مع البيت الأبيض، ولكن مع تحسن الأوضاع داخل النادي، بجميع الاتجاهات أجبرته الجماهير على الاعتزال بسبب الانتقادات الكثيرة والهجوم المستمر.

صدمته من انقلاب الجماهير عليه

انقلبت الجماهير على أحمد عيد، بصورة مبالغة، جعلتهم يهاجموه باستمرار، ويطالبوه بالاعتزال، مما شكل نوعًا من الصدمة للاعب، بسبب هتافات الجماهير له في وقت سابق، لدرجة أنهم أطلقوا عليه لقب "أخطر خطير"، ولكنهم سرعان ما انقلبوا عليه بسبب تراجع مستواه في عدد من المباريات.

محايلة اللاعبين عليه

يطالب لاعبو الزمالك، أحمد عيد عبدالملك، بعدم الاعتزال والاستمرار معهم لاستكمال مسيرة الانتصارات التي بدأوها الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يجعله مشتتاً في ظل حبه للنادي وللاعبين، ورغبة الجماهير المُلحة في اعتزاله.

تصريحاته الصريحة بالاعتزال

أطلق اللاعب العديد من التصريحات التي تُفيد اعتزاله بعد التتويج بدرع الدوري الممتاز، فضلاً عن قيامه بإعلان قراره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعله يخشى التراجع في قراره، خوفاً من سيل الانتقادات التي ستوجه له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com