باسم مرسي يستنسخ إبراهيم سعيد "جديد" للكرة المصرية

باسم مرسي يستنسخ إبراهيم سعيد "جديد...

تصرفات مهاجم الزمالك تثير تعجب الجميع، ما جعله يدخل في مقارنة مع لاعب الفريق السابق، الذي كان ملقباً بـ"المشاغب".

المصدر: القاهرة- من عمرو السيد

في ظل الجدل القائم حالياً حول باسم مرسي، مهاجم الزمالك المصري، بسبب ما يقوم به من أفعال تثير تعجب الجميع، لاقى اللاعب تأييد البعض، في الوقت الذي نفر الآخرون من تصرفاته، داخل الملاعب وخارجها، وشبهه الكثيرون بإبراهيم سعيد، نجم الأبيض المُعتزل، بسبب شغبه المستمر.

ترصد إليكم شبكة ”إرم“ الإخبارية 3 وقائع تؤكد التشابه بين مرسي وسعيد.

لقب المُشاغب والحراق المُشترك

أطلقت جماهير الزمالك، على باسم مرسي لقب ”الحراق“ و“المشاغب“ بسبب ما يقوم به باستمرار من التهكم على جمهور الأهلي، والاستهزاء بهم، وهو الأمر الذي يلاقي استحسان عدد كبير من المتعصبين للبيت الأبيض، وخاصة واقعة ”الفلفل“، التي التقط اللاعب صورة به وهو يحمل تيشيرت أبوتريكة، كحركة كيدية للمارد الأحمر.

ورجوعاً إلى الذكريات، عُرف إبراهيم سعيد، بالمشاغب، بسبب المشاكل التي كان يثيرها باستمرار في الملاعب من سباب لجماهير الأهلي، بعد انتقاله إلى الزمالك، وإثارة روح التعصب حتى بعد اعتزاله للكرة، على مواقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك، تويتر“.

صبغة الشعر ”أسلوب حياة“

كان دائماً إبراهيم سعيد، يفاجئ الجماهير بكل مباراة مع فريقه بـ“نيولوك“ جديد، يشمل تغيير لون شعره، وتغيير في تسريحة الشعر، فكان ينتظر جميع متابعيه طلاته المثيرة للجدل، فكان يُغير لون شعره إلى أحمر وأصفر وأزرق، وهو الأمر الذي يُكرره باسم مرسي، بصفة مستمرة، واختتمها أمس، بتغيير لون شعره إلى الأبيض، في مشهد أثار تحفظ الجميع.

كراهية جماهير الأهلي للثنائي

تكن جماهير الأهلي، لكل من إبراهيم سعيد وباسم مرسي، كراهية واستهزاء، بسبب ما يقوم به الثنائي، من أفعال خارجة وألفاظ غير مُحببة وسباب مستمر لهم، بالإضافة إلى التعصب الذي جعل مرسي يستهزأ بأبوتريكة، معشوق القلعة الحمراء، وجعل هيما، يستهزأ بكل رموز الأهلي، ويقوم بمهاجمتهم، فكلما يلتقي مشجعو الأحمر بالثنائي، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو على أرض الواقع، تكون النتيجة معركة لفظية بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com