أشهر الصفقات بين الزمالك والمقاولون

أشهر الصفقات بين الزمالك والمقاولون

النادي الأبيض أعلن في الساعات الماضية، التعاقد مع ثنائي ذئاب الجبل شريف علاء ومحمد سالم، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد مفاوضات مكثفة على مدار أيام.

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

أعلن نادي الزمالك في الساعات الماضية، التعاقد مع ثنائي المقاولون العرب شريف علاء ومحمد سالم، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، بعد مفاوضات مكثفة على مدار أيام.

الزمالك نجح في ضم اللاعبين، بعد تألقهما بشكل لافت مع المقاولون هذا الموسم.

وفتحت صفقة التعاقد مع ثنائي المقاولون العرب، ملف الصفقات التي حصدها الزمالك طوال تاريخه من قلعة ذئاب الجبل، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة..

سامح يوسف

تعاقد الزمالك في صيف 2003 مع سامح يوسف مهاجم المقاولون العرب، وتألق اللاعب بشكل لافت مع الفريق الأبيض، وساهم في حصول الزمالك على عدة بطولات، أبرزها الدوري موسم 2003 – 2004 وكأس مصر وكأس السوبر المصري السعودي.

ورحل يوسف عن الزمالك في موسم 2005- 2006، بعد أن تراجع مستواه، وتم تغيير مركزه إلى ظهير أيمن، ورحل للاتحاد السكندري، ثم انتقل للسكة الحديد بدوري القسم الثاني.

محمد صديق

نجح صديق في تجربته مع المقاولون العرب، وكان أحد أفراد المنتخب الأوليمبي مواليد 1979، وانضم للزمالك ضمن صفقة سامح يوسف، ليتألق مع الفريق الأبيض على مدار 3 مواسم، قبل أن يرحل للأهلي في صيف 2006، بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض، ويقدم مستويات ضعيفة، ويلعب لفترة في صفوف الاتصالات، ويعلن اعتزاله بعدها، ويعمل حالياً مدرباً بقطاع الناشئين بنادي المقاولون.

أحمد حسام

انضم أحمد حسام، ظهير أيمن المقاولون، للزمالك في صيف 2005، بعد تألقه مع فريقه، وحصد بطولة كأس مصر، ولكن حسام لم يقدم المستوى المأمول مع الزمالك، وفشل في حجز مكان أساسي.

ورحل حسام عن الزمالك في صيف 2007 للاتحاد السكندري، ثم انتقل إلى مصر المقاصة ومازال يلعب هناك.

علاء عبدالغني

لعب علاء عبدالغني في صفوف الزمالك بعد تألقه مع المقاولون لسنوات طويلة، وكان عبدالغني من اللاعبين المميزين بالزمالك منذ انضمامه في موسم 2005-2006، وحتى اعتزاله اللعب عقب رحيله عن الزمالك، ويعمل حالياً مدرباً مساعداً للفريق الأول.

عصام مرعي

انتقل عصام مرعي، جناح الزمالك الأسبق، من المقاولون العرب موسم 1991 – 1992 مقابل 7 آلاف جنيه، وكان لاعباً مميزاً وسريعاً، واعتزل بعد رحيله عن الزمالك موسم 1996-1997.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com