4 عقبات تهدد صفقات الزمالك المنتظرة – إرم نيوز‬‎

4 عقبات تهدد صفقات الزمالك المنتظرة

4 عقبات تهدد صفقات الزمالك المنتظرة

رغم أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عبر وسائل الإعلام أنه في طريقه للتعاقد مع أبرز نجوم منتخب مصر، لتدعيم صفوف فريق الكرة، إلا أن العقبات مازالت تطارد الصفقات المنتظرة في القلعة البيضاء.

لم يحسم الزمالك بشكل رسمي حتى وقتنا هذا سوى 3 صفقات فقط، بضم محمد إبراهيم مهاجم مارتيمو البرتغالي ومحمد جمال عبد الباقي صانع ألعاب الترسانة، ومحمد عادل جمعة ظهير أيسر المصري البورسعيدي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد الصفقات المنتظرة للقلعة البيضاء..

المغالاة تهدد صفقة ثنائي الحرس

تمسك مسؤولو حرس الحدود بالحصول على مبلغ مالي يبلغ 8 ملايين جنيه، لبيع الثنائي أحمد صبري وأحمد حسن مكي لصفوف الزمالك، خاصة أن اللاعبين من العناصر المهمة في تشكيلة الفريق العسكري.

الحرس غالى في مطالبه المالية، وهو ما يهدد بقوة إتمام الصفقتين للزمالك.

ثنائي المقاولون.. والعقبة الأكبر

تبقى عقبة عدم موافقة المعلم حسن شحاتة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على رحيل الثنائي محمد سالم وشريف، علاء لاعبي الفريق، للزمالك، أكبر مشكلة تواجه إتمام الصفقة.

ويأمل الزمالك في إنهاء الأزمة بشكل ودي، والحصول على خدمات اللاعبين في الموسم الجديد.

ثنائي إنبي.. وشبح الفشل

تبدو المفاوضات صعبة ومتعثرة بين الزمالك وإنبي، بخصوص انتقال ثنائي الفريق البترولي محمود عبدالمنعم ”كهربا“ وأحمد رفعت للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

إنبي طلب 14 مليون جنيه لبيع كلا اللاعبين نهائياً للزمالك، وهو الأمر الذي يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

الشيخ وكرسي في كلوب ”شروة“ المقاصة

أفسد أحمد الشيخ شروة التعاقد مع زميليه باسم عبدالعزيز ووائل فراج لاعبي المقاصة مع الزمالك، بعد أن رفض ارتداء الفانلة البيضاء لتنتهي المفاوضات بالفشل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com