الزمالك يسعى للتتويج بلقب الدوري المصري أمام طلائع الجيش غدا – إرم نيوز‬‎

الزمالك يسعى للتتويج بلقب الدوري المصري أمام طلائع الجيش غدا

الزمالك يسعى للتتويج بلقب الدوري المصري أمام طلائع الجيش غدا

القاهرة – يسعى الزمالك إلى حسم التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز غداً الأربعاء عندما يحل ضيفاً على طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 21 بالمسابقة.

ويدخل الأبيض المباراة متصدراً الترتيب العام للدوري برصيد 83 نقطة، ويحتاج الزمالك لنقطة وحيدة فقط من أجل حصد اللقب.

وعلى الرغم من أن الزمالك يكفيه التعادل أمام الطلائع لحسم اللقب إلا أن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب من لاعبيه ضرورة الفوز واقتناص الثلاث نقاط لإثبات أحقية الزمالك بحصد لقب الدوري هذا الموسم.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة الثلاثي حمادة طلبة وحازم إمام وعلي جبر للإيقاف حيث تم إيقاف طلبة وجبر لحصولهما على الإنذار الثاني خلال مواجهة الأهلي الأخيرة في حين يغيب إمام بعدما قررت لجنة المسابقات إيقافه ثلاث مباريات من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لاعتدائه على لاعب الأهلي رمضان صبحي في المباراة الأخيرة بين الفريقين.

وعقد فيريرا جلسة مع لاعبيه أمس لتحذيرهم من الاستهتار أمام فريق الطلائع الذي يلعب المباراة لإثبات ذاته فقط خاصة بعدما ضمن بقائه في المسابقة لموسم آخر.

ويعتمد فيريرا خلال المباراة على لاعبيه الأساسيين أيمن حفني وباسم مرسي ومحمد كوفي ومعروف يوسف وأحمد توفيق بجانب الحارس الدولي أحمد الشناوي.

في المقابل يدخل فريق الطلائع المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر المسابقة حيث يحتل المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

ويسعى أحمد العجوز المدير الفني المؤقت للطلائع لاستغلال صفوف فريقه المكتملة لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك معتمداً على العناصر الأساسية مثل سعيد كمال والمعتز بالله إينو وعرفة السيد والحارس محمد بسام.

يذكر أن العجوز تولى قيادة الطلائع مؤقتاً عقب رحيل طلعت يوسف مؤخراً واقترب طارق يحيى المدير الفني السابق للدراويش من قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com