5 أسباب وراء انتفاضة الزمالك أمام ليوبار – إرم نيوز‬‎

5 أسباب وراء انتفاضة الزمالك أمام ليوبار

5 أسباب وراء انتفاضة الزمالك أمام ليوبار

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

حقق فريق الزمالك المصري فوزاً سهلاً ومستحقاً على حساب ضيفه ليوبار الكونغولي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، باستاد بتروسبورت في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل هدفي الزمالك الثنائي باسم مرسي وأيمن حفني من ضربة جزاء، ليحصد الأبيض النقطة التاسعة بالمجموعة، ويقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أسباب انتفاضة الزمالك بعد الخسارة في لقاء القمة، والفوز على ليوبار، فإلى السطور القادمة:

رد الاعتبار ومصالحة الجماهير

كان الدافع الأكبر للاعبي الزمالك، يتمثل في رد الاعتبار ومصالحة الجماهير، بعد الهزيمة المريرة أمام الأهلي في لقاء القمة، وهو الأمر الذي أشعل حماس النجوم لرد الاعتبار ومصالحة الجماهير.

مذاكرة المنافس

نجح الجهاز الفني للزمالك في مذاكرة المنافس بشكل جيد، واللعب بطريقة مناسبة، وباحترام للخصم، بدلاً من اللعب بخطة تميل للانجراف نحو الهجوم.

عودة الحاوي

لا شك أن عودة أيمن حفني، تمثل إضافة قوية لهجوم الزمالك، الذي افتقد عقله المفكر في لقاء القمة، وهو ما جعل الفريق الأبيض ينجح في الفوز بكل سهولة، على حساب ليوبار.

تركيز فيريرا

لعب البرتغالي فيريرا، مدرب الزمالك، بتركيز شديد، وأتقن التغييرات التي اعتمدت على تأمين وسط الملعب، وعدم السماح للاعبي الفريق الكونغولي بالتقدم نحو مناطق الخطورة في دفاع أبناء ميت عقبة.

التأهيل النفسي

الزمالك أجاد تجهيز لاعبيه نفسياً، بعد الخسارة في لقاء القمة، وهو الأمر الذي جعل الفريق الأبيض ينجح في عبور عقبة ليوبار بسهولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com