3 مواقف تكشف رعب قدامى الأهلي المصري من الصفقات الجديدة

3 مواقف تكشف رعب قدامى الأهلي المصري من الصفقات الجديدة

المصدر: القاهرة - من عمرو السيد

تسود حالة من الرعب، بين لاعبي الأهلي المصري القدامى، بسبب التخمة العددية التي أصبحت متواجدة حالياً بين صفوف الفريق، نتيجة لإبرام صفقات جديدة في مراكز متعددة، حيث يخشى كل لاعب على مركزه، بعدما تأكد من تقليص فرص مشاركته أساسياً، نتيجة لتواجد أكثر من نجم.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، مواقف في الأهلي تبشر بحدوث أزمات، وتبرز رعب القدامى من النجوم الجدد.

انفعال عمرو جمال غير المعتاد

يخشى عمرو جمال، مهاجم الأهلي، على مركزه بالفريق، خاصة بعدما تعاقد النادي مع أكثر من 3 مهاجمين، بالموسم الجديد، مما يهدد مشاركته، وهو الأمر الذي دفعه للانفعال بمباراة الأحمر، أمام النجم الساحلي، السبت، بعدما رفض فتحي مبروك، المدير الفني، إشراكه في اللقاء، وترددت الأقاويل حول قيامه بإلقاء قميص الكاف على الأرض، فضلاً عن ظهور علامات الغضب على وجهه، بعد التبديل الأخير.

وعاد اللاعب إلى صفوف الأهلي، بعد رحلة علاج طويلة، عقب إصابته بالصليبي، وهو الأمر الذي أدى إلى تراجع مستواه، وظهور مهاجمين بالفرق الأخرى خطفت منه الأضواء، بالإضافة إلى تعاقد النادي مع مهاجمين سوبر، وهو الأمر الذي دعى الغزال إلى التفكير في خوض تجربة احترافية ومغادرة صفوف المارد الأحمر، خوفاً على اسمه ومهارته.

إصرار تريزيجيه ورمضان صبحي على الاحتراف

يصر كل من محمود تريزيجيه ورمضان صبحي، على خوض تجربة الاحتراف، حيث يرغب الثنائي في مغادرة صفوف القلعة الحمراء، بالموسم الجديد، وهو الأمر الذي أثار أزمة بينهما وبين الإدارة، التي رفضت الاستغناء عنهما بسهولة، إلا بعد محاولات مستميته منهما.

ويخشى اللاعبان من الجلوس على دكة الاحتياطي، في الوقت الذي ينوي المارد الأحمر، إبرام التعاقد مع أحمد الشيخ ومحمود عبدالمنعم كهربا، في الميركاتو المقبل.

مماطلة جدو

تستمر حتى الآن، مماطلة محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي، مع مجلس الإدارة، حيث يرفض الأول التوقيع على عقود التجديد مع النادي لموسم جديد، بالإضافة إلى سعيه للحصول على عرض خارجي للاحتراف، عن طريق وكلاء اللاعبين، خوفاً من الجلوس احتياطياً للاعبين أصغر منه، وضياع هيبته، نظراً لاسمه ومكانته بالوسط الرياضي المصري.

لالا2-590x387

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com