5 أرقام في فوز الأهلي على النجم الساحلي – إرم نيوز‬‎

5 أرقام في فوز الأهلي على النجم الساحلي

5 أرقام في فوز الأهلي على النجم الساحلي

المصدر: القاهرة- من يوسف هجرس

حقق فريق الأهلي المصري فوزاً مهماً على حساب النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب السويس الجديد، بالجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الأهلي اعتلى الصدارة في المجموعة الأولى بهذا الفوز، على حساب النجم الساحلي، الذي تحقق بهدف عن طريق وليد سليمان.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأرقام التي حققها الأهلي في مباراة النجم الساحلي، فإلى السطور القادمة:

أول فوز للأهلي على النجم منذ 10 سنوات

حقق الأهلي أول فوز على الفريق التونسي منذ 10 سنوات كاملة، حيث كان آخر انتصار منذ عام 2005 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالقاهرة، بثلاثية نظيفة، سجلها محمد أبوتريكة وأسامة حسني ومحمد بركات.

وليد يستعيد التهديف بعد 32 يوماً

استعاد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، نغمة التهديف بعد صيام 32 يوماً كاملة، وسجل في شباك النجم الساحلي كأول هدف منذ لقاء بتروجت بالدوري يوم 23 يونيو الماضي، باستاد السويس الجديد، وهو نفس الملعب الذي احتضن اللقاء.

إكرامي يحافظ على نظافة شباكة لأربع مباريات متتالية

حافظ حارس المرمى شريف إكرامي، للمباراة الرابعة على التوالي، على نظافة شباكه، بعد أن خرج الأهلي بدون اهتزاز مرماه في لقاءات الزمالك والمصري البورسعيدي والملعب المالي والترجي التونسي.

استمرار التفوق أمام أندية تونس

استمر مسلسل تفوق الأهلي أمام أندية تونس، فلم يخسر الفريق الأحمر سوى مرة واحدة في آخر 7 مباريات، على يد الأفريقي التونسي، في إياب دور الستة عشر الإضافي.

الأهلي لم يخسر منذ 48 يوماً

لم يخسر الأهلي منذ 48 يوماً، حين تلقى الهزيمة أمام الأفريقي التونسي يوم 7 يونيو في إياب دور الستة عشر الإضافي بالكونفدرالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com