صاروخ سليمان يقود الأهلي لإسقاط النجم الساحلي في الكونفدرالية – إرم نيوز‬‎

صاروخ سليمان يقود الأهلي لإسقاط النجم الساحلي في الكونفدرالية

صاروخ سليمان يقود الأهلي لإسقاط النجم الساحلي في الكونفدرالية

ارتقى الأهلي المصري إلى صدارة المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعدما انتزع فوزا صعبا 1-0 من ضيفه النجم الساحلي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة اليوم السبت.

ورفع الأهلي، الذي حقق انتصاره الثاني في المجموعة مقابل تعادل وحيد، رصيده إلى سبع نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على النجم، الذي بات في المركز الثاني.

وارتدى وليد سليمان ثوب البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36، عبر قذيفة صاروخية بقدمه اليمنى سكنت الزاوية اليمنى العليا لأيمن البلبولي حارس مرمى النجم الساحلي.

وواصل الأهلي بتلك النتيجة تفوقه المستمر على الأندية التونسية في البطولة، بعدما بات النجم ثالث الفرق التونسية التي تتجرع مرارة الهزيمة من الأهلي خلال شهرين تقريبا.

وكان الأهلي قد أطاح بالأفريقي التونسي في دور الستة عشر الإضافي للمسابقة في شهر أيار/مايو الماضي، قبل أن يتغلب على الترجي بثلاثية بيضاء في أولى جولات مرحلة المجموعات الشهر الماضي.

ويعد هذا هو الفوز الثالث الذي يحققه الأهلي على النجم مقابل خسارة واحدة وأربع تعادلات خلال مواجهاتهما الأفريقية السابقة، علما بأنه الانتصار الأول الذي يحققه الفريق بمصر على نظيره التونسي، منذ فوزه 3-0 في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في تشرين ثان/نوفمبر عام 2005.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com