كهربا في ورطة بسبب الزمالك – إرم نيوز‬‎

كهربا في ورطة بسبب الزمالك

كهربا في ورطة بسبب الزمالك

المصدر: القاهرة- من عمرو السيد

أجرى محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب فريق إنبي المصري، اتصالاً هاتفياً بمسؤولي الزمالك، يطالبهم خلاله بسرعة إنهاء المفاوضات مع النادي البترولي.

وأعطى كهربا، فرصة أخيرة لمسؤولي الزمالك، لإتمام انتقاله، قبل سفره الأربعاء المقبل، لخوض مباراته مع المنتخب الأوليمبي، أمام أوغندا، بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد البرازيل.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لشكة ”إرم“ الإخبارية، أنه حصل على شيك بمبلغ مليون جنيه، مقدم تعاقد من الزمالك، أثناء الجلسة التي جمعت الطرفين، في شهر رمضان الماضي.

وأكد، أن مسؤولي البيت الأبيض لم يفصحوا عن الأمر في وقتها، ولكن مع دخول الأهلي طرفًا ثالثًا في الصفقة، قاموا بتوريط نجم المنتخب الأوليمبي، وتسريب الأخبار بحصوله على مقدم تعاقد، من أجل إهماد عزيمة المارد الأحمر، في إتمام صفقة التعاقد معه.

وأضاف المصدر، أن قيام مسؤولي الزمالك، بتسريب خبر حصول كهربا على مقدم تعاقده، أثار غضب اللاعب، وأدى إلى وقوع مشادة كلامية بينهما، بسبب توريطه مع إنبي، الذي يرتبط بعقد ساري معه، وهو الأمر الذي يعرضه إلى المساءلة من النادي البترولي.

يذكر، أن الأهلي دخل طرفًا ثالثًا في صفقة بيع محمود عبدالمنعم كهربا، حيث أجرى المسؤولون اتصالات هاتفية مع نظرائهم بإنبي، من أجل شراء اللاعب، بعد الاستقرار على بيع تريزيجيه ورمضان صبحي، لأندية خارجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com