القمة ”تحت السيطرة“ (فيديو)

القمة ”تحت السيطرة“ (فيديو)

الإسكندرية- أرجأ الأهلي تتويج منافسه العنيد الزمالك رسميا بلقب الدوري المصري لكرة القدم وتغلب عليه 2 / صفر اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة ليظل أمل الأهلي قائما في التتويج باللقب من الناحية النظرية.

وأفسد الأهلي احتفالات الزمالك المبكرة بالتتويج المرتقب بلقب الدوري حيث كان الزمالك بحاجة إلى نقطة التعادل فقط في مباراة اليوم ليتوج رسميا بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 11 عاما.

ولكن أصحاب الرداء الأبيض قدموا واحدة من أسوأ المباريات في مسيرتهم بالمسابقة هذا الموسم وخسروا بهدفين ليتجمد رصيد الفريق عند 83 نقطة بفارق ست نقاط أمام الأهلي الذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام سموحة وإنبي.

وفي المقابل ، يستطيع الزمالك حسم اللقب رسميا بانتزاع نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين له بالبطولة أمام طلائع الجيش ووادي دجلة حتى لا يدخل في دوامة الحسابات الخاصة بفارق الأهداف الذي يتفوق فيه حتى الآن على الأهلي.

وأنهى الأهلي الشوط الاول للمباراة متقدما بهدف سجله مؤمن زكريا في الدقيقة 32 وذلك بعد سبعة شهور من انتهاء إعارته من إنبي للزمالك وانتقاله للأهلي حيث كانت مباراته اليوم هي القمة الأولى له بقميص الأهلي.

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء الزمالك ولكن تغييرات الأهلي أعادت السيطرة للفريق على مجريات اللعب في الوقت المناسب ليحافظ الفريق على تقدمه رغم تغييرات الزمالك الهجومية.

واستغل مؤمن زكريا ضربة حرة للأهلي وسجل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 81 ليفوز الأهلي بالقمة (الكلاسيكو المصري) 110 بين الفريقين في الدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة