5 نجوم يراهن عليهم الزمالك في لقاء القمة

5 نجوم يراهن عليهم الزمالك في لقاء القمة

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

لا يختلف إثنان على كون فريق الزمالك يقدم موسماً استثنائياً، ويحقق نتائج طيبة على مستوى البطولات التي يشارك بها لأول مرة منذ فترة طويلة.

الزمالك يخوض مهمة صعبة في لقاء القمة أمام الأهلي، اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم باستاد برج العرب في الإسكندرية.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز النجوم الذين يراهن عليهم الزمالك في لقاء القمة، فإلى السطور القادمة:

مصطفى فتحي ”الموهوب“

يراهن الزمالك على قدرات نجمه مصطفى فتحي، صاحبة الموهبة العالية، الذي يعتبر مفتاح لعب رئيسياً للفريق الأبيض، بفضل سرعاته الكبيرة ومراوغاته وتمريراته السحرية.

أيمن حفني ”الحاوي“

يعتمد الزمالك على قدرات نجمه الموهوب صاحب القدرات العالية أيمن حفني، الذي أصبح من العناصر المهمة التي يراهن عليها الفريق الأبيض.

حفني الحاوي صاحب الموهبة الفريدة يعتبر المحرك الأساسي لهجمات الزمالك، وقادر على صناعة الفارق الفني لصالح فريقه.

إبراهيم صلاح ”صاحب الرئات الثلاث“

يبقى دور إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، أحد أهم لاعبي فريقه في ظل مجهوده الوافر وإفساده هجمات المنافسين، وسيواجه إبراهيم دوراً كبيراً لإيقاف تحركات عبدالله السعيد وحسام غالي.

الهداف باسم مرسي

يراهن الزمالك على قدرات هدافه المتألق باسم مرسي، الذي يعيش أفضل فترات توهجه الفني، ويقدم مستويات رائعة، وسجل 17 هدفاً بمسابقة الدوري.

علي جبر ”قلب الأسد“

يعتبر المدافع علي جبر ”قلب الأسد“ من أهم أسلحة الزمالك أيضاً، خاصة أن جبر يقدم موسماً متميزاً وأكثر لاعبي فريقه مشاركة في المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com