رئيس الزمالك يرفض حضور لقاء القمة بسبب طاهر

رئيس الزمالك يرفض حضور لقاء القمة بسبب طاهر

المصدر: القاهرة - من عمرو السيد

يرفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، حضور مباراة الفريق الأبيض، المقررة الثلاثاء أمام الأهلي على استاد برج العرب في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لشبكة إرم الإخبارية، أن أعضاء مجلس الإدارة، يسعون إلى إقناعه بالحضور، لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم، نظراً لأهمية المباراة في مشوار الفريق الأبيض، ببطولة الدوري المصري، فضلاً عن أن فوزهم على الأهلي، سيكسر سلسلة الانتصارات المتتالية للأحمر على حساب أبناء ميت عقبة ويعد بمثابة الإنجاز والاحتفال.

وبرر منصور رفضه لحضور القمة بين قطبي الكرة المصرية بأن الأهلي هو صاحب المباراة وأن الزمالك دعا محمود طاهر لحضور لقاء الذهاب بالدور الأول، ولكن الأخير رفض التواجد نهائياً، فضلاً عن الخلافات المتواجدة بينه وبين رئيس القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يتوجه جميع أعضاء مجلس الإدارة إلى الإسكندرية، لمؤازرة الأبيض أمام الأهلي، وفي حال إقناع رئيس الزمالك بحضوره المباراة، سيرافق المجلس في رحلته للمدينة الساحلية.

يذكر أن العديد من الخلافات والتصريحات النارية قد أطلقت الأحد، بين كل من محمود طاهر ومرتضى منصور، بسبب أزمة ملعب المباراة بعد تعنت الأول بعدم خوض اللقاء على استاد الجونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com