أسلحة الأهلي في قمة الزمالك

أسلحة الأهلي في قمة الزمالك

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختباراً صعباً أمام نظيره الزمالك، غداً الثلاثاء، في الجولة السابعة والثلاثين للدوري المصري لكرة القدم.

دوافع الأهلي في مباراة الزمالك مختلفة تماماً عن باقي لقاءات القمة الماضية، فالفريق الأحمر يدخل اللقاء معترفاً بأن لقب الدوري أصبح في طريقه للخروج من قلعة الجزيرة، بعد ارتباط دام 11 عاماً كاملة.

الأهلي رغم فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر إلا أنه يسعى بكل قوة لإفساد فرحة الدوري على غريمه الأبيض بخلاف تأجيل تتويجه باللقب وتوجيه رسالة بأن الموسم الجديد سيكون مختلفاً بعد أن فرض الأبيض كلمته في الموسم الحالي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز أسلحة الأهلي في لقاء القمة 110 أمام الزمالك..

غالي.. رمانة الميزان

يعتبر حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، أحد أهم أسلحة الفريق الأحمر، خاصة أن ”الكابيتانو“ من اللاعبين المتميزين أصحاب القدرات العالية ورمانة الميزان في تشكيلة الأهلي.

ويراهن الأهلي على غالي لترجيح كفته في لقاء القمة، بفرض السيطرة في وسط الملعب.

السعيد ”المدفعجي“

تعتبر تسديدات النجم عبدالله السعيد، صانع الألعاب، أحد أهم أسلحة الأهلي في لقاء القمة، خاصة أن السعيد يعيش حالة نفسية ومعنوية وفنية رائعة، وسجل هدفين في لقاء الترجي التونسي بالكونفيدرالية، ويقدم عروضاً متميزة.

مؤمن ”الثائر“

يتطلع مؤمن زكريا الثائر على فريقه السابق الزمالك، لإثبات قدراته من جديد للجميع، خاصة أنه واجه حملة انتقادات شرسة من زملائه بالفريق الأبيض، وأيضاً رئيس الزمالك مرتضى منصور.

قدرات الغزال

يراهن الأهلي أيضاً على قدرات الغزال عمرو جمال، الذي يعتبر من اللاعبين أصحاب المهارات التهديفية، وخاصة في ضربات الرأس.

رمضان ”الماجيكو الجديد“

تعتبر جماهير النادي الأهلي لاعبها الصاعد رمضان صبحي، صاحب الـ18 ربيعاً، أبرز أسلحتها في مباراة القمة، في ظل قدراته الفنية العالية، وسرعاته الكبيرة، وثقته اللامحدودة، التي تؤهله لتقديم عرض متميز أمام الفريق الأبيض.

رمضان يعيش حالة فنية وبدنية رائعة، ويعتبر من اللاعبين القادرين على إزعاج الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com