الاتحاد المصري: مواجهة الأهلي والزمالك في الاسكندرية
الاتحاد المصري: مواجهة الأهلي والزمالك في الاسكندريةالاتحاد المصري: مواجهة الأهلي والزمالك في الاسكندرية

الاتحاد المصري: مواجهة الأهلي والزمالك في الاسكندرية

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأحد، إن مباراة قمة الدوري الممتاز التي ثار جدل كبير حولها ستقام مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب على مشارف مدينة الاسكندرية الساحلية.

ورفض الأهلي حامل اللقب خوض المباراة أمام غريمه الزمالك المتصدر على ملعب الجونة المطلة على البحر الأحمر بداعي سوء أرضية الملعب وعدم وجود أضواء كاشفة وارتفاع درجة الحرارة، بينما تمسك اتحاد الكرة بإقامتها هناك لأسباب أمنية.

لكن سويلم قال في تصريحات للإذاعة المصرية ردا على سؤال بشأن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب "نعم. تم نقل المباراة بعد تدخل رئيس الوزراء إبراهيم محلب."

وأضاف "تدخل رئيس الوزراء مع وزيري الداخلية والدفاع واتخذ القرار بنقل المباراة إلى استاد برج العرب. ستقام الساعة السابعة والربع مساء."

وكان الأهلي يطالب باللعب على أحد استادات بترو سبورت على مشارف القاهرة أو ملعب الجيش بالسويس أو استاد المدينة الشبابية في شرم الشيخ والذي سبق للأهلي اللعب عليه أمام المصري البورسعيدي قبل عشرة أيام في الدوري.

وأعلن الأهلي موافقته على خوض اللقاء في برج العرب.

ونقلت إذاعة الشباب والرياضة عن وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي قوله "المشكلة انتهت وسنتوجه غدا إلى برج العرب."

وأضاف "رفضنا إقامة المباراة على استاد الجونة حتى لا يتأثر اللاعبون بالإرهاق ولديهم مباراة مهمة بعدها بأربعة أيام مع النجم الساحلي في كأس الاتحاد الأفريقي."

وأعلن الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت أن الحكم الصربي ميلوراد مازيتش سيدير مباراة القمة.

وقال عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس لجنة الحكام "تم اختيار الحكم الصربي ميلوراد مازيتش لإدارة مباراة القمة. شارك مازيتش في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل."

ويحتاج الزمالك إلى نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات ليضمن إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 2004.

ولدى الزمالك 83 نقطة مقابل 74 نقطة للأهلي الذي يهيمن على لقب الدوري منذ 2005 وقبل أن يخوض كل فريق آخر ثلاث مباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com