4 أسباب تقود الزمالك لسحق النصر بالدوري

4 أسباب تقود الزمالك لسحق النصر بالدوري

المصدر: القاهرة– من كريم محمد

حقق فريق الزمالك المصري فوزاً سهلاً ومستحقاً، على حساب النصر، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء بالجولة الـ38 للدوري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك اقترب بفوزه الساحق على حساب النصر، من التتويج بلقب الدوري المصري، بعد غياب 11 عاماً كاملة، إذ يحتاج لنقطة واحدة، للفوز بالبطولة، في المباراة القادمة أمام الأهلي، الثلاثاء المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز أسباب فوز الزمالك السهل والساحق على النصر بالدوري المصري، فإلى السطور القادمة.

الجدية واحترام المنافس

نجح الزمالك في الفوز على النصر، بفضل جدية لاعبيه واحترام المنافس، رغم أنه هبط رسمياً لدوري القسم الثاني، إلا أن الفريق الأبيض لعب أمام النصر، وكأنه منافسه المباشر، واحترمه وركز على الإيجابية في تسجيل الأهداف واغتنام الفرص.

تألق باسم مرسي

تألق أيضاً بشكل لافت، المهاجم باسم مرسي، نجم الزمالك، في لقاء النصر، وسجل 3 أهداف ”هاتريك“، ولعب بجدية وإصرار، وساهم في فوز الفريق الأبيض العريض.

مرسي يسعى بكل قوة للفوز بلقب هداف مسابقة الدوري المصري، بعد أن رفع رصيده إلى 17 هدفاً، ويفصله 3 أهداف عن حسام باولو، لاعب الداخلية الذي يتصدر هدافي المسابقة، برصيد 20 هدفاً.

تركيز الشناوي

يعيش الحارس أحمد الشناوي، حالة من التركيز الشديد، وقدم مباراة قوية وتألق في إبعاد الفرص التي وصلت إليه، وخاصة من تسديدة أحمد العجوز أفضل لاعبي النصر.

أسلوب فيريرا

يبقى أسلوب البرتغالي فيريرا، مدرب الزمالك، واعتماده على تشكيلته وقوته الضاربة، رغم هاجس الحصول على إنذار ثالث، والغياب عن لقاء القمة، كان يراود بعض اللاعبين، إلا أنه لعب بكل قوته ثم أجرى تغييرات رائعة، وسحب لاعبيه المهددين بالغياب أمام الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com