تفاصيل أزمة القمصان بين الصفقات الجديدة ونجوم الأهلي

تفاصيل أزمة القمصان بين الصفقات الجديدة ونجوم الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

بعد ساعات قليلة من إعلان النادي الأهلي من التعاقد مع أربعة لاعبين، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، نشبت أزمة حادة داخل الفريق، تتطلب تدخل مدير الكرة وائل جمعة لفك الاشتباك بين اللاعبين.

وتعاقد الأهلي مع محمد حمدي زكي، مهاجم الاتحاد السكندري، والجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي، والغاني جون أنطوي، مهاجم الشباب السعودي، وصالح جمعة، لاعب وسط إنبي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية تفاصيل أزمة القمصان وأرقامها، بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى داخل الفريق الأحمر في الموسم المقبل..

القميص 9.. وغضب أنطوي

أول أزمة تفجرت كان بطلها الغاني أنطوي، الذي طلب فور تعاقده مع الأهلي الحصول على القميص رقم 9، الذي يرتديه المهاجم عمرو جمال، والذي رفض تماماً الأمر، وتمسك بارتداء هذا القميص.

أنطوي أبدى غضبه من تصرف عمرو جمال، خاصة أنه يرتدي رقم 9 في الإسماعيلي والشباب السعودي، وكان يتمنى أن يرتدي نفس الرقم بعد انضمامه للأهلي، إلا أن جهاز الكرة فضّل احتفاظ الغزال بالرقم.

القميص 7.. حائر بين حمدي ومارسيلو

الأزمة الثانية تمثلت في رغبة محمد حمدي في الحصول على رقم 7، الذي يلعب به منذ تواجده في منتخبات الناشئين والاتحاد السكندري، إلا أن حسين السيد ”مارسيلو“ يحمل هذا الرقم.

وتبدو هذه الأزمة أقل حدة، في ظل ترحيب جدو الصغير بارتداء رقم 17 بدلاً من 7، وأيضاً موافقة حسين على تغيير الرقم إلى 12.

صراع قميص ”الماجيكو“ بين إيفونا وصالح

يدور صراع شرس بين الثنائي صالح جمعة وإيفونا، على قميص 22 الذي كان يرتديه النجم الأسبق محمد أبوتريكة، وأعلن جمعة أنه سيرتدي هذا الرقم، وهو ما أصاب مسؤولي الأهلي بالغضب، لأنهم لم يعدوه بهذا الأمر.

الأهلي يدرس إعطاء قميص أبوتريكة للوافد الجديد الجابوني إيفونا، الذي طلب الحصول على رقم مميز لجماهير الفريق الأحمر من هيثم عرابي مدير التعاقدات.

باسم يترقب موقف فتحي

ويترقب باسم علي، الظهير الأيمن، موقف اللاعب أحمد فتحي، نجم أم صلال القطري، من العودة إلى صفوف الفريق من جديد، حيث يرتدي باسم قميص فتحي رقم 24، الذي سيطلبه بمجرد عودته.

وينتظر باسم الحصول على قميص 21، في حالة رحيل أحمد عبدالظاهر عن الفريق في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com