4 أزمات تواجه ميدو في الإسماعيلي

4 أزمات تواجه ميدو في الإسماعيلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أعلن نادي الإسماعيلي عن توصله لاتفاق نهائي مع أحمد حسام ”ميدو“، لتولي قيادة الفريق الأصفر لكرة القدم، خلفاً للمدرب طارق يحيى.

ميدو صاحب الـ33 عاماً، يملك مسيرة قصيرة في مجال التدريب، لكنها لافتة للنظر، بعد أن تولى قيادة الزمالك للمركز الثالث بالدوري، وحصد معه لقب كأس مصر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأزمات التي تواجه ميدو في الإسماعيلي..

قلة الإمكانيات المالية

يعاني الإسماعيلي من غياب الممولين ورجال الأعمال، وقلة الإمكانيات المالية، وهو الأمر الذي سيصطدم به ميدو في المرحلة القادمة.

ميدو سيقود فريقاً يبحث لاعبوه عن رواتبهم الشهرية، وتتأخر مستحقاتهم المالية بالشهور، وهو الأمر الذي سيجعله في مواجهة أزمات بالجملة بين اللاعبين.

التخبط في الصفقات

يعاني الإسماعيلي من تخبط في إبرام الصفقات الجديدة، خاصة أن الفريق الأصفر استغنى عن مدافعه أحمد العش، وفي الطريق عمرو السولية، بخلاف الحارس عصام الحضري الذي أعلن الرحيل، وضم لاعبين قليلي الخبرة، مثل حناكة وشيكابالا الصغير لاعب السنبلاوين ومصطفى عفروتو.

ثورة الجماهير

يعاني ميدو من ثورة الجماهير الإسماعيلاوية، التي نظمت وقفات احتجاجية للإطاحة بمجلس الإدارة برئاسة العميد محمد أبوالسعود، وهو الأمر الذي يضع ميدو تحت ضغوط قوية، لتحقيق نتائج طيبة لاحتواء هذه الثورة الجماهيرية.

بناء فريق جديد

يسعى ميدو لبناء فريق جديد للإسماعيلي خلال الموسم الجديد، قادر على المنافسة على اللقب، وهو أمر صعب تنفيذه في ظل الضغوط المالية ورغبة اللاعبين في الرحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com