5 ”عواجيز“ يرفضون الاعتزال في الدوري المصري

5 ”عواجيز“ يرفضون الاعتزال في الدوري المصري

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مع اقتراب الموسم الكروي في مصر من الوصول إلى خط النهاية ، تلوح في الأفق بعض الظواهر الكروية التي حدثت في الموسم.

وظهر في الموسم الكروي أيضاً العديد من الظواهر التي كانت لافتة للأنظار، وباتت تفرض نفسها بخصوص استمرارها في الموسم المقبل، على رأسها ظاهرة وجود العديد من النجوم كبار السن الذين يرفضون الاعتزال ومتمسكون بالاستمرار في الملاعب رغم اقترابهم من الأربعين عاماً.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز العواجيز في الدوري المصري المتمسكين بالاستمرار في المستطيل الأخضر..

عصام الحضري

لا يختلف اثنان على التاريخ الطويل والإنجازات العديدة التي حققها عصام الحضري، حارس مرمى فريق الإسماعيلي، في سماء الكرة المصرية، منذ أن كان حارساً مغموراً في دمياط، قبل رحيله للأهلي، وحتى وقتنا هذا.

الحضري صاحب الـ42 عاماً يدخل كل موسم تحديًا مختلفًا، لتأكيد أنه من المواهب الاستثنائية في الكرة المصرية، وقادر على تحطيم الأرقام القياسية بالبقاء في الملاعب لفترة طويلة.

ورغم وصول الحضري إلى هذه السن المتقدمة، إلا أنه قادر على الحفاظ على مستواه الفني بطريقة تبهر منافسيه وزملاءه.

مصطفى كمال

يملك أيضاً الحارس مصطفى كمال، 42 عاماً، مسيرة طويلة في الكرة المصرية، بدأت من ناشئي النادي الأهلي، وحتى الفريق الأول، ثم مر بالعديد من الأندية التي تألق بها، مثل القناة ومزارع دينا والإنتاج الحربي وإنبي.

مصطفى كمال يرفض تماماً فكرة الاعتزال، ويتمسك بالاستمرار في الملاعب، خاصة أنه مازال يحافظ على وجوده أساسياً في صفوف المقاصة، ويقدم مستويات جيدة.

عبد الواحد السيد

يتكرر نفس الأمر على عبدالواحد السيد، صاحب الـ38 عاماً، حارس المقاصة الذي يرفض إنهاء مسيرته الكروية، ويتمنى الانتقال لنادٍ آخر يحصل على فرصته بشكل أساسي، بعد موسم سيئ مع المقاصة بعد رحيله عن الزمالك.

أحمد السيد

يرفض أيضاً أحمد السيد، مدافع المقاصة، وصاحب الـ34 عاماً، فكرة الاعتزال، رغم أن مستواه الفني تراجع، إلا أن نجم الأهلي الأسبق يأمل في الاستمرار في الملاعب لفترة أطول.

محمد حمص

يعتبر محمد حمص صاحب الـ36 عاماً، من اللاعبين المتميزين بأخلاقهم العالية وأدائهم رفيع المستوى، إلا أن اللاعب الخلوق أصبح أسيراً لدكة البدلاء في وادي دجلة، وبعيد عن المشاركة تماماً، في ظل تراجع أدائه الفني، ورغم ذلك يرفض اللاعب الاعتزال ويتمسك بالاستمرار مع دجلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com