الإسماعيلي يتوصل لاتفاق للتعاقد مع ميدو
الإسماعيلي يتوصل لاتفاق للتعاقد مع ميدوالإسماعيلي يتوصل لاتفاق للتعاقد مع ميدو

الإسماعيلي يتوصل لاتفاق للتعاقد مع ميدو

القاهرة - أعلن النادي الإسماعيلي المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم توصله إلى اتفاق للتعاقد مع أحمد حسام (ميدو) لاعب ومدرب الزمالك السابق لكنه سيكشف كافة تفاصيل العقد غداً الأربعاء.

ونشر الإسماعيلي بموقعه على الانترنت صباح اليوم الثلاثاء: "أنهي مسؤولو النادي الإسماعيلي اتفاقهم مع أحمد حسام ميدو كمدير فني خلفاً لطارق يحيي المدير الفني السابق".

وأضاف: "سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ميدو يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي وسيتم من خلاله توضيح كافة أمور التعاقد والإعلان عن الجهاز المعاون لميدو".

وأنهى الإسماعيلي مشواره في الدوري المصري باحتلال المركز السادس بينما يبدو الزمالك الآن على أعتاب إحراز اللقب لأول مرة منذ 2004 إذ يحتاج إلى أربع نقاط فقط من أربع مباريات.

وكان ميدو تولى تدريب الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2014 ليصبح أصغر مدرب في تاريخ النادي إذ كان عمره 30 عاماً فقط.

وقاد ميدو الزمالك - الذي شهد بدايته قبل أن يلعب لسنوات في أوروبا - لاحتلال المركز الثالث بالدوري كما فاز بكأس مصر لكنه أقيل من منصبه في مايو/ أيار 2014 وعين كرئيس لقطاع الناشئين بالنادي.

وخاض ميدو مشواراً متذبذباً مع منتخب مصر وخاض 51 مباراة دولية أحرز فيها 19 هدفاً بينما اعتزل اللعب في يونيو/ حزيران 2013 بعد تراجع مستواه بسبب الغياب لفترات طويلة بسبب الإصابات.

ولعب ميدو (32 عاماً) في أندية أوروبية كبيرة مثل أياكس أمستردام وأولمبيك مرسيليا وروما وتوتنهام هوتسبير قبل أن يتراجع مشواره قرب النهاية وتكون آخر محطاته في فريق بارنسلي المغمور.

وبعد الاعتزال عمل ميدو - الذي يلقبه مشجعوه باسم العالمي - في مجال تحليل المباريات عبر التلفزيون وحظي بشهرة كبيرة أيضاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com