تشيلسي يفتح مزاد بيع محمد صلاح (صورة)

تشيلسي يفتح مزاد بيع محمد صلاح (صورة)

المصدر: القاهرة- من شريف عباس

أكدت صحيفة ”لاجازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قرر بيع لاعبه المصري محمد صلاح، لأعلى سعر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصحيفة صورة صلاح، على غلافها في عددها الصادر الإثنين، تحت عنوان: ”تشيلسي يضع صلاح في المزاد“.

وقالت، إن البلوز أدرك القيمة المادية الكبيرة لصلاح، بعد تألقه في الدوري الإيطالي، وتلقيه عددًا كبيرًا من العروض، في الفترة الأخيرة.

وأضافت، أن النادي الإنجليزي سيدرس كافة العروض المقدمة له، وسيختار الأفضل، من حيث القيمة المادية.

يذكر، أن الفرعون المصري عاد إلى لندن، للانتظام في تدريبات تشيلسي، قبل اتخاذ القرار النهائي ببيعه، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وينوي نادي إيه إس روما الإيطالي، بيع أربعة من مهاجمي الفريق دفعة واحدة، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، والبوسني إدين دزيكو.

وقالت تقارير إيطالية، إن نادي العاصمة ينوي عمل إحلال وتجديد في خط هجوم الفريق، بعد تراجع المعدل التهديفي في الموسم الماضي.

وأشارت، إلى أن روما ينوي بيع أربعة من مهاجميه دفعة واحدة، وهم الإيطالي ماتيا ديسترو، والصربي آدم ليايتش، والثنائي الإيفواري جيرفينيو وسيدو دومبيا.

ويستعد الفريق الإيطالي لتكوين خط هجوم قوي، يتكون من الثنائي محمد صلاح لاعب تشيلسي، والبوسني إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي.

وتابعت، أن روما يمتلك أفضلية على إنتر ميلان، في ضم الفرعون المصري، لكونه سيشارك في دوري أبطال أوروبا، فيما لن يشارك إنتر في أي بطولة أوروبية قارية، وهو ما يجعل صلاح يفضل الانضمام لنادي العاصمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com