ضحايا صفقات الأهلي

ضحايا صفقات الأهلي

المصدر: القاهرة – كريم محمد

تحولت الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الأهلي المصري، لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم، إلى سلاح ذو حدين، بعد أن أعلن العديد من اللاعبين رغبتهم في الرحيل، لشعورهم بأنهم لن يحصلوا على الفرصة في الموسم الجديد، بسبب التعاقد مع نجوم جدد.

ويبدو أن الصفقات الجديدة ستتحول إلى سلاح ذو حدين، داخل الفريق الأحمر، بعد أن تعاقد الأهلي مع 4 صفقات رسمية، هي الغاني جون أنطوي مهاجم الشباب السعودي، الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربي، صالح جمعة لاعب وسط إنبي، ومحمد حمدي زكي مهاجم الاتحاد السكندري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم الذين استقروا على مغادرة الأهلي، بسبب الصفقات الجديدة، فإلى السطور القادمة.

أحمد عبدالظاهر

طلب أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلي، الرحيل في الموسم الجديد، بعد أن أصبح خارج الحسابات تقريباً، مع عودة عمرو جمال من الإصابة، وتواجد المخضرم عماد متعب، بخلاف التعاقد مع الثنائي الأفريقي المرعب أنطوي وإيفونا، لتدعيم الهجوم.

ويسعى عبدالظاهر لإيجاد عرض مناسب، للرحيل عن الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أنه لن يحصل على فرصته في الفترة القادمة، بسبب الوفرة العددية في خط الهجوم.

كريم بامبو

يسعى بامبو بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، للرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن الفريق تعاقد مع جناح جديد وهو محمد حمدي ”جدو الصغير“ لتزداد مهمته صعوبة، في الحصول على الفرصة خلال الموسم الجديد.

عماد متعب

بدأ النجم المخضرم عماد متعب، مهاجم الفريق، في البحث عن عرض احتراف خليجي، للابتعاد عن الأهلي في ظل صعوبة مشاركته مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، خاصة بعد المشكلات التي يواجهها داخل الفريق، وآخرها أزمته مع وائل جمعة، مدير الكرة.

محمد ناجي ”جدو“

أبلغ جدو مسؤولي الأهلي، برغبته في الرحيل ولو على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب لم يحصل على فرصته منذ عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بخلاف أن مركزه أصبح وافراً بالعديد من النجوم الذين يزاحمونه على اللعب أساسياً.

إسلام رشدي

يبقى إسلام رشدي، لاعب الوسط، أحد اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، نظراً لأنه لم يحصل على فرصة مناسبة خلال الموسم الحالي، ويبقى الأمر أكثر صعوبة في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com