3 عوامل تثير مخاوف ”فيريرا“ قبل مواجهة النصر

3 عوامل تثير مخاوف ”فيريرا“ قبل مواجهة النصر

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

تعد مواجهه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري المُقبلة، أمام النصر، ببطولة الدوري الممتاز، المُقرر لها الأربعاء، من أصعب اللقاءات على أبناء ميت عقبة، بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني، ليس لقوة المنافس، ولكن لأن المباراة تحمل طابع الحسم، وبالأخص أنها ستنهي بصورة شبه نهائية الجدل حول تتويج فرسان القلعة البيضاء بدرع الدوري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المخاوف التي تحوم حول المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، فإلى السطور القادمة.

استهتار لاعبي الزمالك

يخشى البرتغالي فيريرا، من استهتار لاعبي الزمالك، أمام النصر، نظراً لموقعه بجدول الدوري الممتاز، في المركز الـ18 برصيد 32 نقطة، في الوقت الذي يتصدر البيت الأبيض، المنافسة، برصيد 80 نقطة.

ولكن تعد هذه المباراة هي النقطة الفاصلة لضمان درع البطولة بين جدران قلعة ميت عقبة، نظراً لأنه يحتاج 4 نقاط للحسم المُبكر، والتي إذا لم يتم حصدها، سيكون لقاء الأهلي، هو البوابة الصعبة للتتويج، نظراً لكونه الغريم التقليدي الذي لا يُهزم.

غياب أبرز لاعبي الفريق عن مباراة النصر

يتغيب كل من أحمد عيد عبدالملك، صانع ألعاب الزمالك، وأحمد توفيق لاعب وسط الفريق، عن المباراة، نظراً لامتلاكهما 3 إنذارات، ما قد يؤثر على المباراة، نظراً لكون الثنائي من الأعمدة الأساسية بالتشكيل.

لاعبون مُهددون بالإيقاف عن قمة الأهلي

يخشى فيريرا، من حصول أحد لاعبي الفريق الذين يحملون في جعبتهم إنذارين، على الإنذار الثالث بمباراة النصر، حيث يتأكد غيابهم عن لقاء الأهلي، الذي يعُد هو الأهم في مسيرة فيريرا مع الزمالك، منذ توليه مسئولية الفريق.

اللاعبون المهددون بالإيقاف هم حازم إمام، محمد كوفي، علي جبر، خالد قمر، أحمد علي، أيمن حفني، حمادة طلبة، عمر جابر، إبراهيم صلاح.

ومن المُقرر أن يعقد البرتغالي جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش مران اليوم، وينقل إليهم مخاوفه، لتفادي الأخطاء، وضمان درع الدوري مُبكراً، مع الحفاظ علي أعصابهم، لمنع فقدان أي لاعب أساسي بقمة البطولة، أمام الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com