وزير الرياضة يكشف سر فشل الصلح بين الأهلي والزمالك (فيديو)

خالد عبدالعزيز قال، إن الوزارة تهدف إلى توفير أكبر عدد ممكن من الملاعب، وتحسين مستواها، وتوفير الإضاءة، حتى يمكن للمنتخبات المصرية لعب المباريات بها.

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

كشف خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، أنه بذل مجهوداً كبيراً لإتمام الصلح بين رئيسي ناديي الأهلي والزمالك، خلال شهر رمضان المبارك، ولكن الصراع على بعص اللاعبين والرغبة في إبرام الصفقات قبل غلق باب القيد في أغسطس المقبل، حال دون ذلك.

وقال عبدالعزيز، في تصريحات صحفية، إن ناديي الأهلي والزمالك كبار، ويجب أن يتحكم اللاعبين في أعصابهم خلال مباراة القمة، المقرر لها يوم 21 يوليو الجاري، لنبذ التعصب، ومنع حدوث أي خلافات بين المشجعين.

ونفى وزير الرياضة، ما تردد حول خداع الوزارة للنادي الأهلي، بعد التأكيد على جودة ملعب شرم الشيخ، الذي التقى فيه الأحمر أمام المصري البورسعيدي، على عكس ما ظهر من سوء أرضية الاستاد وشكوى اللاعبين منه، موضحًا أن مسئولي القلعة الحمراء أرسلوا وائل جمعة، مدير الكرة، ليتفقد الملعب قبل المباراة، ووافق عليه دون أي ضغوط.

وأضاف: ”هدف الوزارة هو توفير أكبر عدد ممكن من الملاعب، وتحسين مستواها، وتوفير الإضاءة، حتى يمكن للمنتخبات المصرية لعب المباريات بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com