4 ضربات قاضية من الأهلي المصري لمرتضى منصور

4 ضربات قاضية من الأهلي المصري لمرتضى منصور

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

بعد أن فرض نادي الزمالك كلمته في موسم الانتقالات الماضي، انتفض النادي الأهلي سريعاً ونجح في التفوق على غريمه التقليدي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الأهلي في توجيه 4 ضربات قاضية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال 4 صفقات أعلن الزمالك حسمها ثم انتقلت للأهلي في النهاية.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز الضربات القاضية من الأهلي لمرتضى منصور:

إيفونا

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي، بعد صراع مرير مع الزمالك منافسه التقليدي استمر على مدار أسابيع متتالية.

الزمالك أعلن عن الصفقة عبر مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في وسائل الإعلام، ولكن الأهلي ظل متمسكاً بإتمام الصفقة حتى النهاية، ونجح في الفوز بخدمات اللاعب.

جون أنطوي

الزمالك حاول كثيراً ضم الغاني أنطوي، مهاجم الشباب السعودي، ولكن الأخير فضل الأهلي، وتمسك بالرحيل للقلعة الحمراء، حتى اكتملت الصفقة بعد مفاوضات قوية من جانب الناديين.

محمد حمدي

انضم محمد حمدي ”جدو الصغير“، مهاجم الاتحاد السكندري، إلى النادي الأهلي بعد أن فضل اللاعب ارتداء الفانلة الحمراء، رغم مفاوضات الزمالك معه للحصول على خدماته وإعلان رئيس الزمالك ضم اللاعب.

صالح جمعة

حسم صالح جمعة، لاعب وسط إنبي، الجدل حول رحيله للزمالك منذ بداية المفاوضات، وأعلن أنه اختار الرحيل للأهلي في الفترة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com