فيريرا يملي شروطه قبل التجديد للزمالك

فيريرا يملي شروطه قبل التجديد للزمالك

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، عن بعض الشروط التي ينوي البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، إملاءها على مجلس الإدارة، قبل التجديد، بعدما استقر المسؤولون على عقد جلسة معه، الاثنين، للاتفاق على بنود العقد الجديد.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، إن فيريرا يتمسك بضم مدرب أجنبي مساعدًا له، خلفاً للبرتغالي روي ألميدا، الذي رحل لتدريب فريق فرنسي، مشددا على أنه رفض تماما فكرة تعيين مدرب مصري بجهازه المعاون.

وأضاف، أن المدرب البرتغالي يرفض تماما الإقامة في شقة خاصة، ويرغب في الاستمرار بالفندق الذي يقيم به حالياً بالقاهرة، هو وجهازه المعاون، المكون من نونو ألميدا، وبيدرو مخطط الأحمال.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جلسة مع البرتغالي، عقب عودته مباشرة إلى القاهرة، قادما من جنوب إفريقيا، بعد انتهاء رحلته مع الفريق، من أجل التجديد له.

يذكر، أن مجلس إدارة الزمالك عرض على البرتغالي من قبل ضم سامي الشيشيني وطارق مصطفى لجهازه المعاون، بعد رحيل روي ألميدا، فضلاً عن بحث المسؤولين حاليا عن شقة لفيريرا، بمنطقة المهندسين والزمالك، لتوفير المبالغ المالية التي يتم دفعها، تكاليف إقامته في الفندق، وهي الأمور التي رفضها المدير الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com