4 أسباب وراء تعادل الأهلي مع الملعب المالي

4 أسباب وراء تعادل الأهلي مع الملعب المالي

المصدر: القاهرة - من يوسف هجرس

أضاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، فوزاً سهلاً على حساب مضيفه الملعب المالي، وتعادل سلبياً في اللقاء الذي أقيم عصر السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي قدم مباراة قوية، ولكنه أهدر كافة الفرص من أجل الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 6 نقاط.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الأسباب وراء تعادل الأهلي والملعب المالي، فإلى السطور القادمة:

إهدار الفرص السهلة

أضاع لاعبو الأهلي فرصاً بالجملة، في مباراة الملعب المالي بالكونفدرالية، ليهدر الفريق نقطتين، وهو الأمر الذي يحتاج وقفة من المدير الفني فتحي مبروك.

وفشل الأحمر في استغلال الفرص التي سنحت له، خاصة في الشوط الأول، عن طريق مؤمن زكريا وعمرو جمال ورمضان صبحي، ثم أضاع محمود حسن ”تريزيجيه“ هدفاً مؤكداً في الشوط الثاني، بتمريرة عرضية مرت دون متابع.

غياب الفاعلية الهجومية

افتقد الأهلي الفاعلية الهجومية في لقاء الملعب المالي، وعانى بشكل واضح من هذا الأمر، بعد أن أضاع فرصاً بالجملة.

التأثر بالإرهاق وطول رحلة السفر

تأثر الشياطين الحمر بالإرهاق الشديد، نظراً لطول رحلة السفر، التي أدت إلى ضياع الفوز والنقاط الثلاث، بالإضافة إلى هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصروا على الصيام.

ارتفاع درجة الحرارة

عانى الأهلي من ارتفاع درجة الحرارة في مالي، والتي وصلت إلى 50 درجة مئوية، وهو الأمر الذي أثر سلبياً على أداء اللاعبين، الذين شعروا بالإجهاد الشديد، خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com