3 خطوات تقنع فيريرا بالتجديد للزمالك

3 خطوات تقنع فيريرا بالتجديد للزمالك

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

تزايدت في الساعات الماضية مطالب جماهير نادي الزمالك، من أجل إقناع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بتجديد عقده لموسم آخر.

وانتهى عقد فيريرا بشكل رسمي مع نادي الزمالك، عقب خوضه لقاء أورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي ببطولة كأس الكوندرالية، إلا أن إدارة القلعة البيضاء وجماهيرها طالبت بقوة بالتجديد للثعلب البرتغالي.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز الخطوات التي تقنع فيريرا بتجديد عقده مع الزمالك:

منحه حرية اختيار الصفقات والراحلين

يطالب البرتغالي فيريرا إدارة الزمالك، بشكل أساسي، بمنحه حرية اختيار الصفقات الجديدة، وتحديد أسماء اللاعبين الراحلين خلال الموسم الجديد.

فيريرا يسعى لترميم صفوف الفريق بصفقات محدودة، خاصة أن الزمالك لديه نقص في بعض المراكز التي تحتاج لصفقات مؤثرة، وليس في كل المراكز كما يسعى البعض للترويج.

زيادة راتبه الشهري

تأتي الخطوة الثانية لإقناع فيريرا بالتجديد، متمثلة في زيادة راتبه الشهري، خاصة أن المدرب البرتغالي حقق نجاحات مع الفريق الأبيض على مستوى الدوري المصري أو بطولة كأس الكونفدرالية.

عدم فرض مدربين معاونين على الجهاز الفني

يتحتم على مجلس إدارة الزمالك، ورئيسه مرتضى منصور، عدم فرض مدربين معاونين على الجهاز الفني للفريق، حيث يسعى مرتضى لإقناع فيريرا بتعيين طارق مصطفى مساعداً له، وهو ما يرفضه الأخير، الذي يرفض إجراء تعديلات على جهازه في الموسم الجديد حال تجديد عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com