أفضل 5 أجانب في الدوري المصري

أفضل 5 أجانب في الدوري المصري

مع دخول الدوري المصري لكرة القدم مراحله النهائية، والاقتراب من إسدال الستار على موسم طويل من المنافسة الشرسة، ظهر العديد من اللاعبين بمستويات أكثر من رائعة هذا الموسم.

الدوري المصري كان شاهداً على تألق العديد من اللاعبين الأفارقة، الذين ساهموا في رسم البسمة على شفاه جماهيرهم وإداراتهم.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أفضل 5 أجانب في الدوري المصري:

محمد كوفي

بلا شك يعتبر البوركيني محمد كوفي، مدافع الزمالك، أحد أبرز نجوم الدوري المصري هذا الموسم، في ظل ثبات مستواه وقدراته الدفاعية التي ظهرت بقوة مع الفريق الأبيض، بعد أن شكّل ”دويتو“ لا يقهر مع زميله علي جبر.

كوفي من اللاعبين المميزين، واستطاع أن يؤكد ذلك بمستواه الثابت مع الزمالك، ليخوض أغلب مباريات الدوري المصري.

إيمانويل بناهيني – جون أنطوي

تألق الغاني جون أنطوي مع الإسماعيلي في الدور الأول للدوري، قبل رحيله للشباب السعودي، ليترك الراية لمواطنه إيمانويل بناهيني، الذي نجح في ترك بصمته سريعاً، وسجل 9 أهداف في مباريات معدودة، بعد أن تعرض للإصابة.

تشيمس بيكلي

قدم الإثيوبي تشيمس بيكلي، نجم وسط بتروجت، أداءً رفيع المستوى مع الفريق البترولي، وكان أحد أبرز نجوم البطولة هذا الموسم، لقدراته العالية، ومراوغاته المميزة والسريعة.

بابا أركو

رغم كبر سنه، إلا أن الغاني بابا أركو، مهاجم المقاولون العرب، قدم موسماً متميزاً أيضاً، وظهر بأداء رائع، ونجح في ترك بصمته مع فريقه، بعد أن قاده للبقاء بالدوري.

ستانلي

لا يستطع أحد إنكار أن النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة، يقدم موسماً استثنائياً مع فريقه، رغم أنه الأول له بالدوري المصري، إلا أن اللاعب تألق بشكل لافت، وأحرز 14 هدفاً بالمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة