عرض خليجي جديد يفتح ملف احتراف وليد سليمان

عرض خليجي جديد يفتح ملف احتراف وليد سليمان

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

تلقى وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، عرضًا من أحد الأندية الخليجية، للانضمام إليه بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليفتح اللاعب باب المفاوضات مع الأحمر من جديد، لخوض تجربة الاحتراف.

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، في تصريحات صحفية، عن قيام اللاعب بالحديث مع المسؤولين بالقلعة الحمراء، من جديد حول رغبته في خوض تجربة الاحتراف، مشددًا على أن جهاز الكرة أعرب لسليمان عن موافقته على احترافه خارجيًا بالميركاتو المقبل.

وأضاف المصدر، أن سليمان استفسر من المسؤولين عن المبلغ المالي الذي سيطلبه الأهلي مقابل الاستغناء عنه، في ظل ارتباطه بعقود مع النادي واعتمادها مؤخرا بعدما قام بالتجديد، وأكدوا له أن الأحمر لن يتعنت في مطالبه المادية، ولكن لن يتنازل عنه بمقابل ضعيف، تقديرًا لمهاراته الفنية ومكانته داخل القلعة الحمراء.

واتفق المسؤولون مع اللاعب على تجهيز العرض بصورة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل عرضه على أعضاء مجلس الإدارة، والبت فيه بصفة نهائية، والاتفاق حول المقابل المادي وشروط الاستغناء.

الجدير بالذكر أن وكيل اللاعب وضعه في ورطة في الأيام الماضية، بعدما أحضر عرضًا إماراتيًا مزيفًا، وبعد موافقة مسؤولي الأهلي على احترافه خارجيًا، أصدر النادي الإماراتي بيانا ينفي طلبه ضم اللاعب، وهو ما تسبب في إحراج صانع ألعاب الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com