4 عقبات تهدد الأهلي قبل موقعة الملعب المالي – إرم نيوز‬‎

4 عقبات تهدد الأهلي قبل موقعة الملعب المالي

4 عقبات تهدد الأهلي قبل موقعة الملعب المالي

المصدر: القاهرة - يوسف هجرس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، اختباراً صعباً أمام مضيفه الملعب المالي، الأحد، في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يسعى لمواصلة مسيرته الطيبة بدور المجموعات، بعد أن افتتحها بفوز عريض على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة بملعب السويس الجديد، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن النجم الساحلي التونسي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز العقبات التي تهدد الأهلي قبل موقعة الملعب المالي، فإلى السطور القادمة:

انقسام حول الإفطار

تسود حالة من الانقسام داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول الإفطار في لقاء الغد، الذي يقام قبل الإفطار في ضيافة الملعب المالي.

أغلب اللاعبين اتفقوا على الصيام، إلا أن فتحي مبروك المدير الفني يسعى لإقناعهم بالعدول عن هذا القرار، خاصة أن الأهلي في مهمة وطنية وعلى سفر.

صيام اللاعبين بالتأكيد سيؤثر على الأداء داخل المستطيل الأخضر.

ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة

تبقى العقبة الثانية متمثلة في ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وهو الأمر الذي عانى منه الأهلي في التدريبات واشتكى منه اللاعبون وسيمثل عقبة حتى في حالة إفطار اللاعبين، وعدم صيامهم، فالأمر سيؤثر على الأداء.

سوء أرضية الملعب

يعاني الأهلي بسبب سوء أرضية الملعب الذي يستضيف المباراة، بخلاف أزمة التدريب التي نشبت قبل اللقاء، بعد أن تم تخصيص ملعب أرضيته سيئة، لاستضافة تدريبات الفريق.

الغيابات المؤثرة

يعاني الأهلي أيضاً من غيابات مؤثرة بين صفوفه، ستؤدي بلا شك لمعاناته في بعض المراكز، وخاصة حسام عاشور لاعب الارتكاز، الذي لا يوجد له بديل في التشكيلة مع منع محمد رزق وإسلام رشدي، لاعبي الوسط، من السفر، لعدم الحصول على إذن التجنيد، وغياب أحمد عبدالظاهر وكريم بامبو والنيجيري بيتر لأسباب طبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com