4 صفقات على أبواب الأهلي

4 صفقات على أبواب الأهلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

اقترب النادي الأهلي من حسم بعض الصفقات السوبر، من أجل ترميم صفوفه بلاعبين سوبر، قادرين على استعادة البطولات في الموسم المقبل.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع النجم الغاني جون أنطوي، هداف الإسماعيلي الأسبق، ومهاجم الشباب السعودي لكرة القدم، لمدة 4 مواسم مقابل مليون دولار.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الصفقات التي أصبحت على أبواب الانتقال رسمياً إلى النادي الأهلي..

أحمد فتحي

اقترب فتحي من العودة للأهلي خلال الموسم المقبل، بعد مفاوضات مكثفة من جانب علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة، لإقناعه بالانضمام للفريق الأحمر، وفسخ عقده مع أم صلال القطري.

إيفونا

أصبحت صفقة الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي، على أعتاب الانتهاء بشكل رسمي للنادي الأهلي في المرحلة القادمة، خاصة بعد أن قطع هيثم عرابي، مدير التعاقدات الخارجية بالأهلي، شوطاً كبيراً من المفاوضات مع سعيد الناصري، رئيس الوداد.

صالح جمعة

اقترب أيضاً صالح جمعة، لاعب وسط إنبي، من الانضمام للأهلي، بعد أن تم الاتفاق على عقد جلسة بين مسؤولي ناديي إنبي والأهلي خلال الأيام القادمة، لحسم الصفقة وإعلانها رسمياً.

رامي ربيعة

تبدو المفاوضات بين الأهلي ورامي ربيعة، مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي، في طريقها للنجاح أيضاً، بعد أن تراجع اللاعب عن موقفه برفض العودة نهائياً والاكتفاء بالإعارة.. ويسعى مسؤولو الأهلي لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com