مرتضى يستعيد مطاريد الزمالك

مرتضى يستعيد مطاريد الزمالك

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

يعمل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حالياً على استعادة لاعبي النادي القدامى، الذين يطلق عليهم جماهير الزمالك ”أبناء ميت عقبة“، نظراً لحبهم وانتمائهم للأبيض، وظهرت نوايا منصور بشكل كبير، أثناء تعاقداته بصفقات الموسم الكروي الجديد، الذي كان يفضل بها إبرام الاتفاقات معهم على حساب الصفقات الجديدة من لاعبي الأندية الأخرى.

ترصد إليكم شبكة ”إرم الإخبارية“ 3 وقائع، تؤكد سعي منصور إلى استعادة مطاريد الزمالك..

شيكابالا والمعادلة المُعقدة

يعمل مجلس إدارة الزمالك حالياً على استعادة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب سبورتنج لشبونة، ومعشوق الجماهير البيضاء، من جديد إلي صفوف الفريق الأبيض، وذلك بعد مشكلته الأخيرة مع النادي، وتهربه من المران والعودة إلي القاهرة، وهو الأمر الذي تسبب في تقديم المسؤولين في البرتغال، شكوى ضده لدى الفيفا.

يسعى منصور حالياً لحل أزمة اللاعب، حتى يعود من جديد إلى صفوف الزمالك، حيث يُجهز الإجراءات لسفر اللاعب بصحبة وفد من البيت الأبيض، لحل أزمته وفض النزاع والشكوى بين الأباتشي، والنادي البرتغالي.

محمد إبراهيم ورحلة ذهاب وعودة

أصر محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، على خوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عرض من ماريتمو، حيث اضطر المسؤولون بالنادي على الموافقة على بيع الحاوي، نتيجة إلحاحه، ولكنه لم يستكمل موسمًا مع فريقه الجديد، وعاد إلى مصر مباشرة دون علم ماريتمو، في واقعة أطلق عليها النادي البرتغالي ”هروبًا“.

بعد عودة إبراهيم إلى مصر، جلس مع مسؤولي الزمالك، وأرسل مرتضى وفداً للبرتغال، وتكفل بحل المشكلة، وبالفعل تم إنهاء أزمته وتعاقد مع البيت الأبيض من جديد، على أن ينضم للفريق اعتباراً من الموسم الجديد.

أحمد الأحمر ”حوت اليد“

أحمد الأحمر، ابن من أبناء الزمالك، ترك القلعة البيضاء، واحترف خارجياً بالعديد من الأندية، لم يفكر في العودة إلى صفوف الفريق الأبيض نهائياً نظراً لسوء الإدارة التي كانت حاكمة للنادي، وفقاً لما صرح به اللاعب من قبل، ومؤخراً تفاوض معه منصور، وأقنعه بالعودة في ظل المنافسة الشرسة التي ينوي عليها الفرسان، لاعتلاء منصات التتويج.

وانضم الأحمر رسمياً إلي صفوف نادي الزمالك، ووقع على عقود لمدة موسمين، خاصة بعد انتهاء تجربة احترافه بالدوري الألماني، ففضل اللاعب العودة إلى بيته من جديد على استكمال الاحتراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com