5 نجوم على أعتاب مغادرة الزمالك

5 نجوم على أعتاب مغادرة الزمالك

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مع اقتراب الموسم الكروي من الوصول إلى خط النهاية في مصر، بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التفكير بقوة في الاستغناء عن بعض اللاعبين في الموسم الجديد، لترميم الصفوف والتعاقد مع لاعبين أفضل.

واقترب بشدة بعض اللاعبين من مغادرة القلعة البيضاء، خاصة في ظل عدم مشاركتهم بصفة مستمرة في صفوف فريق ميت عقبة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز النجوم الذين اقتربوا من مغادرة الزمالك في الموسم المقبل..

أحمد دويدار

دخل دويدار، المدافع القادم من اتحاد الشرطة، في خلافات حادة مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، الذي لا يعتمد عليه بشكل أساسي، ويبقي عليه احتياطياً، مما أثار غضب اللاعب.

دويدار أصبح في طريقه للرحيل عن الزمالك، خاصة أنه من اللاعبين المميزين المطلوبين في أكثر من نادٍ، وقدم اللاعب مستويات رائعة في مشاركاته مع الفريق هذا الموسم رغم قلتها.

عبدالله سيسيه

لن يشفع هدفه في مباراة الصفاقسي التونسي بالكونفيدرالية، في بقاء البوركيني الدولي السابق، عبدالله سيسيه، في صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد، بعد أن عقد مسؤولو القلعة البيضاء العزم على ضم مهاجم إفريقي سوبر بجوار باسم مرسي.

أحمد علي

يرغب أحمد علي في الرحيل عن الزمالك، للحصول على فرصة حقيقية، في ظل وجود بدائل في الخط الأمامي، وعدم منحه الفرصة بشكل منتظم.

محمد شعبان

لم ينل محمد شعبان، لاعب الوسط، الفرصة كاملة في الزمالك، ولم يقنع الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة فيريرا، بقدراته، مما جعله أسيراً لدكة البدلاء بصفة مستمرة.

صالح موسى

أصبح موسى، ظهير أيسر الزمالك، على أعتاب الرحيل، بعد أن أصبح خارج الحسابات بصورة مستمرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com