تفاصيل شكوى فتحي من تجاهل باسم مرسي.. وتصعيد الأمر لمدير الكرة
تفاصيل شكوى فتحي من تجاهل باسم مرسي.. وتصعيد الأمر لمدير الكرةتفاصيل شكوى فتحي من تجاهل باسم مرسي.. وتصعيد الأمر لمدير الكرة

تفاصيل شكوى فتحي من تجاهل باسم مرسي.. وتصعيد الأمر لمدير الكرة

اشتكى مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، لزملائه بالفريق من تجاهل باسم مرسي، مهاجم الأبيض، له داخل الملعب، وأكد لهم أنه يتعامل معه بصورة فنية غير متعاونة في المباريات، وهو الأمر الذي يجعله دائماً أيضاً لا يمرر له الكرات، مما يصعب الأمر عليهم في المنافسات أمام الفرق الأخرى، بالبطولات التي تتنافس بها القلعة البيضاء إفريقياً ومحلياً.

وعلمت " إرم" أن فتحي قال لزملائه، إن مرسي يتعمد تجاهله أيضاً خارج الملعب، ولم يتعامل معه بصفة أنهما زميلان بفريق واحد، متعجباً من موقفه تجاهه غير المُبرر نهائياً.

وأكد اللاعب أنه سيتحدث مع إسماعيل يوسف، مدير الكرة، في الأمر، وسينقل إليه الوضع الحالي بينهما، إن لم يُغير مرسي طريقته في التعامل معه داخل الملعب وخارجه.

الجدير بالذكر أن باسم مرسي تشاجر مؤخراً مع فتحي، بعد مباراة الزمالك أمام بتروجيت، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، ببطولة الدوري الممتاز، بسبب كرة حاسمة رفض فتحي تمريرها للمهاجم، على الرغم من وجوده بوضعية التهديف، الأمر الذي أدى إلي خسارة نقطتين للأبيض.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com