أحمد حسن: مونديال الأيتام يساهم في الكشف عن مواهبهم (فيديو إرم)

نجم منتخب مصر السابق يقول إن الفكرة إنسانية وخيرية في المقام الأول وتجمع بين العرب، وفرصة جيدة لخدمة كل الأطفال المحرومين بالوطن العربي.

المصدر: القاهرة من أحمد رامي

أكد نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسن، أن الهدف من إقامة مونديال الأطفال الأيتام، برعاية مؤسسة ”ساتوك“، هو الوقوف إلى جانب هولاء الأطفال واكتشاف مواهبهم.

وأضاف أحمد حسن- في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- أن الفكرة إنسانية وخيرية في المقام الأول وتجمع بين العرب، وفرصة جيدة لخدمة كل الأطفال المحرومين بالوطن العربي.

ودعا نجم منتخب مصر السابق العاملين في مختلف المجالات، لدعم الأطفال الأيتام، سواء في الإعلام أو الفن أو الثقافة، ومساعدتهم في اكتشاف أنفسهم والوقوف بجوارهم.

وشدد نجم منتخب مصر السابق، أحمد الكاس، أن إقامة مونديال للأطفال الأيتام فكرة إنسانية واجتماعية رائعة، معربًا عن سعادته البالغة بالفكرة.

وأشاد نجم منتخب مصر السابق- في مقابلة خاصة مع شبكة ”إرم“ الإخبارية- بمؤسسة ”ساتوك“ للأطفال المحرومين، التي ترأسها شيخة آل ثاني، صاحبة فكرة المونديال، مؤكدًا أن تفكيرها وتخطيطها رائع.

وكان مونديال ساتوك للأطفال الأيتام، والذي سيقام في مصر في شهر أغسطس المقبل، قد أقام حفل سحور أمس في أحد الفنادق الكبرى في 6 أكتوبر، حضره العديد من نجوم كرة القدم في الوطن العربي وإفريقيا.

وكان أبرز الحضور حسن شحاتة مدرب المقاولون العرب، الرئيس الشرفي لمؤسسة ساتوك، وأحمد حسن عميد لاعبي العالم، الرئيس الشرفي لمونديال ساتوك، والنجم الجزائري رابح ماجر، والنجم المغربي عزيز بودربالة، والنجم القطري حسين ياسر محمدي، بالإضافة للنجم الإيفواري عبدالله تراوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com