إيفونا يشتكي جماهير الوداد البيضاوي للأمن المغربي

إيفونا يشتكي جماهير الوداد البيضاوي للأمن المغربي

المصدر: من نورالدين ميفراني

تقدم الغابوني ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوي المغربي بشكاية للأمن المغربي ضد بعض جماهير الفريق التي اعتدت عليه وقامت بسبه وشتمه علنا بسبب رغبته في الرحيل نحو الأهلي المصري ضدا على رغبتها في بقاءه .

وكانت مجموعة من جماهير الوداد البيضاوي قد حاصرت المهاجم الغابوني بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء وقامت بشتمه قبل أن يتشاجر مع أحد المشجعين الذين قام بصفعه مما دفعه للجوء للأمن ورفع شكاية ضد المعتدين .

وجاء هجوم الجماهير البيضاوية المحسوبة على بطل المغرب على المهاجم الغابوني لتصريحاته الأخيرة والتي أكد من خلالها على رغبته في الرحيل نحو الأهلي المصري بينما يصر رئيس الفريق المغربي على بقاءه وعدم التفريط في خدماته سوى لفريق أوروبي .

وعبر اللاعب عبر صفحته على موقع ”انستغرام “ عن دهشته من تصرف جماهير الفريق وأكد حبه للوداد البيضاوي رغم رغبته في الرحيل لخوض تحد جديد في مسيرته وطالبهم بتفهم وضعيته كلاعب محترف يسعى لتحسين وضعه المادي والفني .

ولازال مسلسل المهاجم البالغ من العمر 22 سنة مستمرا في ظل رغبة فريق الأهلي في إتمام صفقة التعاقد معه ورغبة الوداد في الحفاظ على مهاجمها الأول والذي توج هدافا للدوري المغربي للمحترفين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com