”البيزنس“ يعرقل انتقال لاعبي دجلة إلى الزمالك

”البيزنس“ يعرقل انتقال لاعبي دجلة إلى الزمالك

المصدر: القاهرة- من عمرو السيد

أجرى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بنظيره في دجلة ماجد سامي يحثه على عدم التفريط في خدمات دودو الجباس مهاجم الفريق نهائياً حتى آخر الموسم، بسبب رغبة الأحمر في التعاقد معه.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم“ أن طاهر وسامي تجمعهما علاقات خاصة من خلال عملهما في مجال البترول، ما وطد العلاقة بينهما، وهو الأمر الذي جعل رئيس القلعة الحمراء يطلب من نظيره بدجلة عدم التفريط باللاعب خلال الفترة الحالية، على الرغم من تفاوت الآراء بجهاز الكرة الأحمر حول التعاقد مع الجباس وعدم الاستقرار على إتمام الصفقة من عدمه.

وأضاف المصدر أن طاهر حث سامي على التمسك باللاعب سعياً لإفساد الصفقة على مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي أراد التعاقد معه أيضاً، على الرغم من أن مسؤولي الأهلي غير متحمسين للاعب بصورة كبيرة نظراً للصفقات السوبر التي أبرمها الأحمر.

وشدد المصدر على أن الأهلي يُفضل وضع اللاعب كـ“استبن“ للتعاقد معه وليس صفقة أساسية ولكن يبدو أن انتقال الجباس للقلعة البيضاء يعكر صفو مجلس إدارة الأهلي.

يذكر أن الأهلي حصل على توقيع الجباس بصورة غير رسمية بالإضافة إلى الوصول إلى اتفاق نهائي لضم رجب نبيل مدافع دجلة مع الإدارة، وهما اللاعبين الذين أبدى مرتضى منصور من قبل رغبته في ضمهما، بالإضافة إلى السيد سالم وتذرع ماجد سامي برفض حمادة صدقي المدير الفني للفريق الدجلاوي التفريط فيهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com