”إكرامي“ يتمرد على الأهلي بسبب دكة البدلاء

”إكرامي“ يتمرد على الأهلي بسبب دكة البدلاء

المصدر: القاهرة- من عمرو السيد

أبدى شريف إكرامي، حارس مرمى نادي الأهلي المصري، رفضه التام، للجلوس على دكة الاحتياطي، بديلًا لأحمد عادل عبدالمنعم، خاصًة بعد تعافيه من الإصابه التي لحقت به مؤخرًا.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن الحوار الذي دار بين إكرامي وطارق سليمان، مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء، الذي طلب منه الصبر، حتى يتم منحه فرصة المشاركة من جديد، وشرح له وضع الفريق حالياً من ضغط المباريات والارتباطات الأفريقية والمحلية.

وأضاف المصدر، أن سليمان أكد لإكرامي، أنه جاهز للدفع به، ولكن عبدالمنعم هو الأقرب للمشاركة في المباريات المقبلة، نظرًا لدخوله في أجواء المنافسات، والثقة التي أظهرها الحارس، ما أدى إلى تراجع الجهاز الفني بشأن الاعتماد على إكرامي، خاصةً بعد الإصابة.

وتابع، أن مدرب الحراس أغرى اللاعب الدولي، قائلاً له إنه الحارس الأول للأهلي، وجلوسه على دكة الاحتياطي، يُطمئن الجهاز الفني، ويعد ثقلًا كبيرًا ترجع إليه القيادة الفنية حال حدوث أي طارئ، أو إصابة، نظراً لخبرته المتميزة.

وشدد المصدر، على أن شريف إكرامي غضب من حديثه مع مدرب الحراس، وجدد له رفضه الجلوس احتياطياً، مُطالباً أنه في حال اتخاذ القرار بعدم الدفع به أساسياً، يجب أن يتم إخراجه من القائمة الأساسية قبل إعلانها من البداية.

يذكر، أن قائمة مباراة الأهلي الأخيرة أمام الترجي شهدت استبعاد إكرامي، على الرغم من جاهزيته البدنية، بينما تم اصطحاب أحمد عادل ومسعد عوض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com