5 تغييرات مرتقبة في خريطة انتقالات مدربي الدوري المصري

5 تغييرات مرتقبة في خريطة انتقالات مدربي الدوري المصري

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

تتوقع خريطة انتقالات مدربي فرق الدوري المصري لكرة القدم العديد من التغييرات المرتقبة في المرحلة القادمة مع اقتراب الموسم الكروي الحالي من الوصول إلى خط النهاية.

العديد من المدربين اقتربوا من الرحيل عن صفوف أنديتهم في الموسم المقبل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز التغييرات المرتقبة في خريطة انتقالات مدربي الدوري المصري ، فإلى السطور القادمة:

مبروك يرحل عن الأهلي والبديل مجهول

استقرت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على الاستغناء عن خدمات المدير الفني فتحي مبروك خلال الموسم الجديد والاكتفاء بالفترة التي قضاها وضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي قادر على إحكام السيطرة على مدير فني أجنبي.

وأصبح البديل مجهول بالنسبة لمبروك في النادي الأهلي بعد أن ترددت أنباء عن ترشيح البرتغالي فييرا مدرب الزمالك لتولي المهمة في الموسم المقبل بخلاف بعض المدربين الآخرين الذين تم طرح اسمهم.

يحيى يغادر الإسماعيلي.. والقماش الأقرب لخلافته

اقترب طارق يحيى من مغادرة فريق الإسماعيلي أيضاً بعد أن حقق الفريق في عهده نتائج متذبذبة ونال هجوماً جماهيرياً جارفاً ، ويبقى خالد القماش الأقرب لخلافته بعد أن اقترب الأخير من الرحيل عن تدريب فريق اتحاد الشرطة الرياضي.

طولان على أعتاب الإنتاج الحربي

اقترب حلمي طولان من تولي قيادة فريق الإنتاج الحربي خلال الموسم الجديد بعد أن تلقى اتصالات مكثفة من إدارة الفريق لتولي المهمة خلفاً للمدرب المستقيل مؤمن سليمان.

مختار يقترب من مغادرة المصري

اقترب مختار مختار المدير الفني للمصري البورسعيدي أيضاً من الرحيل عن منصبه بعد موجة من الهجوم الجماهيري ضده والمطالبة بعودة التوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي المهمة.

سموحة يفاضل بين التوأم ويوسف

يفاضل نادي سموحة السكندري بين محمد يوسف والتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة الفريق خلفاً للمدرب المؤقت ميمي عبد الرازق الذي يقود المهمة بعد إقالة حلمي طولان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com