تفاصيل مكالمة الصلح بين مرتضي وماجد سامي لصفع الأهلي

تفاصيل مكالمة الصلح بين مرتضي وماجد سامي لصفع الأهلي

المصدر: القاهرة من عمرو السيد

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية، اتصالًا هاتفيًا بماجد سامي رئيس وادي دجلة، على الرغم من الخلافات الواقعة بين الطرفين، منذ فترة كبيرة، وانقطاع العلاقة تمامًا بينهما.

أكد مصدر داخل الزمالك، أن منصور، هاتف ماجد سامي وطالبه بضرورة تصفية العلاقات بين الناديين، وهو الأمر الذي رحب به رئيس دجلة تمامًا.

أضاف المصدر، أن منصور، طلب من سامي، وعدًا بأن يكون للقلعة البيضاء، أولوية في ضم كلا من السيد سالم، ودودي الجباس، ثنائي الفريق، بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقطع الطريق أمام الأهلي الذي يرغب في ضم اللاعبين لصفوف الفريق.

شدد المصدر، على أن ماجد سامي، أبدى لمنصور، موافقته على انتقال اللاعبين، إلى صفوف الزمالك، ولكنه أكد له أن الأمر ليس بيده لأن حمادة صدقي المدير الفني للفريق، هو من يملك الموافقة والرفض بهذا الشأن بصفته المسؤول عن الفنيات.

تابع المصدر، أن سامي، أكد لمنصور، أن صدقي، يرفض التخلي عن الجباس وسالم نهائيا، وطالب الإدارة بأن تغلق تماما ملف انتقال اللاعبين الفترة الحالية، إلا في حال التعاقد مع بديل لهم، وهو الأمر الذي سيتم مناقشته بنهاية الموسم عند حسم ملف التعاقدات والاستغناءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة