4 ضحايا لإيفونا في الأهلي

4 ضحايا لإيفونا في الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أصبح الجابوني ماليك إيفونا ، مهاجم فريق الوداد وهداف الدوري المغربي لكرة القدم، على أعتاب الانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب وإقناعه بارتداء القميص الأحمر لبطل مصر.

إيفونا يعتبر المهاجم السوبر المنتظر للنادي الأهلي بعد التعاقد مع الغاني جون أنطوي أملاً في ترميم الفريق الأحمر بلاعبين سوبر خاصة أن الفريق عانى بشدة على المستوى الهجومي هذا الموسم بسبب إهدار الفرص السهلة.

وبالتأكيد صفقة إيفونا ستجعل الأهلي يستغنى عن خدمات بعض لاعبيه في الموسم الجديد في ظل الرغبة الأهلاوية في ترميم الصفوف واستبدال لاعبيه بنجوم على أعلى مستوى.

عماد متعب

أصبحت أيام عماد متعب مهاجم الأهلي وقائده معدودة في الفريق بعد صفقة إيفونا خاصة أن فرص متعب في المشاركة في الموسم المقبل تبدو صعبة خلال المرحلة القادمة.

متعب يدرك جيداً أنه على أعتاب الرحيل عن الأهلي أو الاعتزال لأن فرص مشاركته أصبحت ضئيلة ، وهو ما جعله يفقد أعصابه ويدخل في أزمات بالجملة خاصة أنه يجلس احتياطياً في الفترة الحالية لصالح عمرو جمال وأحمد عبد الظاهر.

جدو

أصبحت أيضاً فرص مشاركة محمد ناجي ”جدو“ صعبة للغاية مع الأهلي خاصة أن مستواه تأثر بالسلب بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وهو ما أفقده بريقه.

جدو بدأ البحث عن عرض احتراف خليجي في المرحلة القادمة ، وأصبح على أبواب الرحيل عن الفريق الأحمر.

عمرو وردة

اقترب أيضاً المهاجم الصاعد عمرو وردة المعار للاتحاد السكندري على أعتاب الرحيل نهائياً عن الفريق الأحمر خاصة أن فرص مشاركته ستكون ضئيلة في وجود عمرو جمال وأنطوي وإيفونا.

النيجيري بيتر

بات النيجيري بيتر ايبيمبوي مهاجم الأهلي في طريقه للرحيل في ظل ارتفاع أسهم البرازيلي هيندريك لاعب الوسط للبقاء بعد ظهوره بمستوى جيد في المرحلة الماضية بخلاف كثرة إصابات بيتر في المرحلة الحالية خاصة في العضلة الخلفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com