5 أرقام بعد فوز الأهلي الكاسح على الترجي

5 أرقام بعد فوز الأهلي الكاسح على الترجي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

حقق فريق الأهلي فوزاً ساحقاً على حساب الترجي التونسي، بثلاثية نظيفة، في ستاد السويس الجديد، في افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الأهلي حقق الفوز عن طريق ثنائية عبدالله السعيد وهدف مؤمن زكريا، ليحصد أول 3 نقاط بمرحلة المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز الأرقام، بعد فوز الأهلي الساحق على حساب الترجي، في السطور القادمة..

الأهلي يتفوق تاريخياً

تفوق الأهلي تاريخياً في مواجهاته أمام الترجي التونسي، بعد أن أحرز انتصاره الرابع، ليتفوق بفارق مباراة على حساب أبناء باب سويقة.

الأهلي فاز على الترجي من قبل 3 مرات، بنتيجة 3-0 عام 2007، و2-1 في عام 2010، ونفس النتيجة في عام 2012، وكلها في دوري أبطال إفريقيا.

أكبر فوز أهلاوي على الترجي بعد انتصار 2007

حقق الأهلي أكبر فوز على الترجي، منذ انتصاره الساحق في بطولة دوري الأبطال عام 2007 بثلاثية نظيفة، وسجل وقتها أهداف الأهلي محمد أبوتريكة وأسامة حسني والأنجولي فلافيو.

أكبر فوز إفريقي للأهلي منذ 4 أغسطس 2012

حقق الأهلي أكبر فوز له بالبطولات الإفريقية منذ يوم 4 أغسطس عام 2012، حين سحق تشيلسي الغاني بنتيجة 4-1 في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أول مباراة لعمرو جمال أساسياً منذ أكتوبر 2014

يعتبر هذا اللقاء الأول لعمرو جمال أساسياً مع الأهلي منذ شهر أكتوبر 2014، حيث شارك بديلاً في الفترة الأخيرة، بعد فترة غياب طويلة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

أول هدف لمؤمن زكريا منذ 53 يوماً

سجل مؤمن زكريا أول هدف له منذ 53 يوماً، حيث كان آخر أهدافه مع الأهلي يوم 6 مايو الماضي أمام النصر بالدوري، ثم تعرض لإصابة في لقاء طلائع الجيش بتمزق في العضلة الضامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com