4 أزمات تكتب نهاية مشوار متعب في الأهلي المصري

4 أزمات تكتب نهاية مشوار متعب في الأهلي المصري

اشتعلت أزمات اللاعب عماد متعب مهاجم الأهلي المصري مع الفريق الأحمر مجدداً، في الفترة الحالية، بعد أن تشاجر متعب مع مدير الكرة بالأهلي، وائل جمعة، وتم منعه من خوض التدريبات الجماعية.

متعب أصبح في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء، بعد مشاكله الأخيرة في النادي الأهلي.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، أبرز الأزمات التي تكتب نهاية مشوار عماد متعب في النادي الأهلي.

ثورة الدكة

يفتعل متعب الأزمات بشكل دائم بسبب بقائه بديلاً، ويقوم غالباً بثورة على أي مدير فني يبقي عليه في دكة البدلاء، وهو ما يرفضه المهاجم المخضرم بشدة ويعتبر نفسه نجماً أساسياً، لا يجب أن يجلس على مقاعد البدلاء.

أزمة جاريدو

دخل متعب في صدام مع الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، واشتعلت الخلافات في لقاء المغرب التطواني بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفض متعب تسديد ضربة الجزاء الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى لمشاجرة حادة بين متعب وجاريدو في غرف خلع الملابس.

مشاجرة جمعة

اشتبك وائل جمعة، مدير الكرة، مع متعب في مشاجرة حادة، بعد أن تبادل الطرفان الاتهامات، فمتعب يرى جمعة سبباً رئيسياً في توتر علاقته بالأجهزة الفنية، كما يعتقد جمعة أن متعب يتراخى في التدريبات، ويفتعل الأزمات لمجرد جلوسه على دكة البدلاء.

تصريحات ساخنة

إدلاء متعب بتصريحات ساخنة في أعقاب أزمته مع جاريدو، أدى لخلاف حاد بينه وبين علاء عبدالصادق، رئيس جهاز الكرة، ووائل جمعة، مدير الكرة، خاصة أن الأهلي يرفض اللجوء لوسائل الإعلام، وطرح المشاكل الداخلية إعلامياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com