ميدو يقود حرب الزمالك بعد عام الاستنزاف

ميدو يقود حرب الزمالك بعد عام الاستنزاف

المصدر: إرم ـ من محمد عطاالله ويوسف هجرس

لن تكون مهمة أحمد حسام ”ميدو“ ، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سهلة كما يتصور البعض في الموسم المقبل.

ميدو تولى قيادة الزمالك منتصف موسم 2013 – 2014 ، ولكن الأمر كان مختلفاً تماماً، فتولى تطوير وتجديد دماء الفريق بلاعبين صاعدين، وساهم في اختيار الصفقات الجديدة.

مهمة ميدو في خلافة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الحالي ستكون صعبة للغاية ، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة..

الأهلي وعام الاستنزاف

لا يختلف اثنان على كون النادي الأهلي مر هذا الموسم بعام أشبه بحرب الاستنزاف بعد أن ضاعت منه صفقات بالجملة وتفوق الزمالك في موسم الانتقالات وبنى فريقاً قوياً اقترب من حصد لقب الدوري المصري.

الأهلي بدأ حالياً ترميم فريقه في المرحلة الحالية بصفقات متميزة، من أجل تجنب سيناريو الموسم الحالي، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من نقص حاد في بعض المراكز.

هجرة نجوم الزمالك

ميدو يواجه عقبة مهمة مع الزمالك تتمثل في هجرة النجوم للاحتراف في الخليج، على رأسهم محمد عبد الشافي الذي تم بيعه نهائياً إلى اهلي جدة السعودي، بخلاف أيمن حفني الذي يقترب من الإعارة إلى الوحدة الإماراتي وأيضاً حازم إمام.

ضياع صفقات سوبر

ضاعت بعض الصفقات السوبر من نادي الزمالك، في الصيف الحالي مثل الجابوني إيفونا ومحمد حمدي زكي وصالح جمعة، وهو الأمر الذي يهدد مسألة إحلال وتجديد دماء الفريق الأبيض.

المقارنة مع فيريرا

يواجه ميدو أزمة بسبب المقارنة مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، الذي حقق نتائج طيبة سواء في بطولة الكونفدرالية الأفريقية أو الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com